ستائر هواء ستافوكليما (Axi Cold Store) جعلت مصنع المراعي يخطو خطوة نحو عالم من الراحة والهدوء وتوفير الطاقة

استعدّوا لشيءٍ مُذهل! لقد عقدنا شراكة مع مصنع المراعي، الشركة الرائدة في مجالات الزراعة ومنتجات الألبان وتوزيع الأغذية. عملنا يدًا بيد مع مصنع المراعي لابتكار أحدث الطرق لتحسين بيئة وجودة الهواء الداخلي داخل مصنعهم وغرف تبريدهم الفريدة. يُسعدنا إخباركم بتحقيق هدفهم المنشود من خلال ستائر الهواء ستافوكليما.

نبذة مختصرة حول مصنع المراعي شركاء نجاحنا

تأسست شركة المراعي في عام 1977 على يد رواد الزراعة الأيرلنديين، أليستر ماكجوكيان وبادي ماكجوكيان، بالتعاون مع الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير. تُعد هذه الشركة واحدةً من الشركات المساهمة السعودية العاملة في مجالات إنتاج وتوزيع المنتجات الزراعية والحيوانية والغذائية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

لدى شركة المراعي شراكة ممتدة مع شركة بيبسيكو منذ عام 2009، والتي من خلالها تستحوذ على عددٍ من مشاريع الإنتاج الغذائي في المنطقة. بدأت المراعي عمليات إنتاجها في عام 1977 تحت قيادة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير، الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة للشركة منذ تأسيسها وحتى الآن.

يقع المبنى الرئيسي للشركة في الرياض. بدأت الشركة إنتاجها بـ350 بقرة، وخلال العقود الثلاثة الماضية تضخمت الكثافة التشغيلية، ليصل قطيع المراعي من الأبقار إلى 170,000 بقرة، مما جعل الشركة الأكبر عالميًا في إنتاج الحليب ومشتقاته.

اقرأ أيضًا: لماذا لجأ مركز مشهور خبراء العيون للستائر الهوائية من ستافوكليما؟

مميزات ستارة الهواء Axi Cold Store

ستارة الهواء Axi Cold Store تنحت واحة من الهدوء والسكينة لبيئة عملك!

  • تتميّز ستارة الهواء Axi Cold Store من ستافوكليما بتصميمها المُتين المُناسب للبيئات الباردة، فهي مصنوعة من موادٍ ومكوّنات عالية الجودة قادرة على تحمّل الظروف القاسية في البيئات المُجمّدة. استمتع بحماية تُوفّر الطاقة وكفاءة فائقة مع تقنيات الستار الهوائي الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط.
  • تُعد ستارة الهواء Axi Cold Store من ستافوكليما ضرورية للحفاظ على كفاءة غرف التبريد، إذ تعمل على تقليل فقدان البرودة مما يُساهم في المحافظة على كفاءة الطاقة وخفض التكاليف.
  • مع ستارة الهواء Axi Cold Store من ستافوكليما، لا تدع العناصر الخارجية تؤثر على إنتاجك، فهي مُصممة بعناية لحماية مصنعك وتوفير بيئة عمل مثالية. بفضل تدفق الهواء المُتين والمُبتكر، تُواجه هذه الستارة أصعب التحديات في عزل البيئة الخارجية وكافة عواملها المؤثرة عن بيئة عملك.
  • تلبي ستارة الهواء Axi Cold Store من ستافوكليما جميع الاحتياجات، إذ تغطي ارتفاع الأبواب حتى 6.5 متر.

ما هي الفوائد التي حققها شريك نجاحنا المراعي؟

حقق شريك نجاحنا الفوائد التالية:

  • الحفاظ على البيئة الداخلية خالية من الجراثيم والملوثات، وزيادة معدلات الحفاظ على الطاقة وخفض التكاليف.
  • توفر ستائرنا الهوائية الحماية اللازمة للعمال في حالات الطوارئ، إذ تُشكّل حاجزًا قويًا ضد الحرائق والدخان والأبخرة السامة الأخرى، مما يُساعد على ضمان بيئة عمل آمنة وصحية.
  • خلق بيئة داخلية أكثر راحة وإنتاجية، من خلال التحكم الفعال في درجة الحرارة، مما ساعد على إنشاء بيئة هوائية مريحة للموظفين، تُسهم في تعزيز أدائهم ورفع مستوى إنتاجيتهم.

اقرأ أيضًا: أنواع الستائر الهوائية في مركز أسواق الجزيرة من ستافوكليما

ستافوكليما هنا لمساعدتك في جعل بيئة عملك أكثر راحة وهدوء

إذا كنت تبحث عن شركة ستائر هوائية تمكّنك من تحقيق نتائج مماثلة لتلك التي حققها شريكنا، فلا تتردد في التواصل معنا اليوم. نحن في ستافوكليما نُقدّم استشارة مجانية لمناقشة احتياجاتك الخاصة وكيف يمكننا أن نُساعدك في تطوير بيئة عملك.

Related projects