ستائر هواء ستافوكليما (Axi Horizontal) ومحافظتها على التزام شركة الراجحي للأغذية بالجودة من خلال الحفاظ على بيئة باردة ونظيفة

لدينا أخبار سارة! تعاونا مع شركة الغذاء الرائدة (الراجحي) لتحسين جودة الهواء الداخلي داخل مصنعهم، وكان من دواعي سرورنا مشاركتكم تحقيق هدفهم المنشود من خلال ستائرنا الصناعية الفريدة.

نبذة مختصرة عن شركة الراجحي للأغذية

تأسست شركة الراجحي للصناعات الغذائية في عام 2021 ميلاديًا، أو 1442 هجريًا، من خلال الاستحواذ على أربعة فروع لتكون نواة شركة جديدة في مجال الصناعات الغذائية والمطاعم. يملك الشركة الشيخ عبد الكريم بن محمد الراجحي.

تطمح شركة الراجحي للصناعات الغذائية أن تكون رائدة ومتخصصة في مجال الصناعات الغذائية، من خلال تنوع خدماتها بين مجال الاستثمار في المطاعم وتقديم خدمات التموين للحفلات والمؤتمرات الكبيرة والاستثمار في تصنيع وتوزيع المنتجات الغذائية للمطاعم الخارجية.

مميزات ستارة الهواء Axi Horizontal

هل تبحث عن طريقة لتحسين بيئة عملك؟ هل تريد خلق مساحة أكثر هدوءاً؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن ستارة الهواء Axi Horizontal هي الحل الأمثل لك.

  1. تتميز ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما بتصميمها المتين، فهي مصنوعة من مواد ومكونات عالية الجودة تتحمل الظروف القاسية في البيئات الصناعية، كما تساعد ستارة الهواء Axi Horizontal في تقليل الحاجة إلى مكافحة الآفات وحماية المنتجات من الغبار والملوثات.
  2. ستارة الهواء lHorizontaAxi من ستافوكليما صُممت لتعزيز مستوى الراحة في البيئات الصناعية، مما يحسن من جودة بيئة العمل ويعزز من إنتاجية العمال.
  3. مع ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما، احمِ مصنعك من العناصر الخارجية واضمن استمرارية إنتاجك، حيث أنها تضمن لك بيئة عمل مثالية خالية من العناصر الخارجية وتحسين جودة بيئة العمل الخاصة بك.
  4. ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما تلبي جميع الاحتياجات، حيث أنها تغطي ارتفاع الأبواب حتي ارتفاع 6.5 متر.

ما هي الفوائد التي حققتها شركة الراجحي بتعاونها مع ستافوكليما؟

  1. تكون ستائر Axi Horizontal حاجزًا فعّالًا ضد دخان الحريق أو الأدخنة السامة، مما يساعد في حماية العاملين والمنتجات في حالات الطوارئ.
  2. تعمل هذه الستائر على حماية المنتجات الحساسة لدرجات الحرارة المتغيرة، مما يضمن ثبات درجة الحرارة وجودة المنتجات، مما ضمن لشريكنا الحفاظ علي منتجاته الغذائية بجودتها ودقة صناعتها.
  3. إنشاء بيئة عمل صحية، تحسن من راحة الموظفين وإنتاجيتهم من خلال الحفاظ علي درجات حرارة مستقرة وتقليل مستويات الغبار والتلوث.

ستافوكليما هنا لمساعدتك دائمًا بحلول مبتكرة!

إذا كنت تبحث عن شركة ستائر هوائية تستوفي المعايير التي حققتها شركة الراجحي، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم. نحن نقدم استشارة مجانية لمناقشة كافة احتياجاتك وكيفية دعمك في تطوير بيئة عملك.