ستافوكليما تفوز باختيار شركة عافية العملاقة لمنتجاتها من أنظمة الستائر الهوائية

أعمال شركة عافية العالمية

عافية هي شركة تابعة لمجموعة صافولا وهي مجموعة استراتيجية استثمارية قابضة تعمل في قطاعَيْ الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسست الشركة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتهدف عافية إلى مواكبة الاتجاهات الحالية في الأسواق المتغيرة باستمرار.

تبتكر شركة عافية منتجات صحية ذات جودة عالية، حيث قدمت زيت دوّار الشمس بتركيبة صحية خفيفة مع خلاصة البابونج ليكون لطيفًا على المعدة، كما قدمت زيت الزيتون المستخلص من أجود محاصيل الزيتون، وكل هذه المنتجات يتم تخزينها وتوزيعها عبر مستودعات كبيرة الحجم يعمل بها مئات العمال على مدار الساعة.

المتطلبات الخاصة التي نجحت ستافوكليما بالإيفاء بها لمشروع مستودعات شركة عافية العالمية 

تتطلع شركة عافية الى تحسين حماية مستودعاتها الضخمة من تأثيرات عوامل البيئة المحيطة  مثل الغبار والحرارة وقوة الرياح ودخول الطيور ،عبر حماية بوابات مستودعاتها بأجهزة ستائر هوائية مطورة خصيصا لهذه البوابات الكبيرة وذات كفاءة عالية تضمن استمرارية الحماية  وتحمل التشغيل لفترات طويلة.

دراسة الموقع لاختيار أجهزة الستائر الهوائية الناجحة لاعمال شركة عافية

تمت دراسة  الموقع من قبل القسم الفني من الناحية  الهندسية والكهربائية والعملياتية  لضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والسلامة و تجنب أوقات ذروة الاعمال لدى العميل و ارتداء ملابس حماية واستخدام معدات صديقة للبيئة لا تلوث المكان، مما يضمن تنفيذ العمل بأمان ودقة. 

وتم التوصية بأهمية استخدام أجهزة الستائر الهوائية للمحافظة على نقاء البيئة الداخلية للمبنى ومنع احتمالية التلوث للحفاظ على جودة المنتجات، وتم التوصية باختيار أجهزة ستائر هواء AXI9 ذات المواصفات التقنية العالية و المخصصة لحماية لمستودعات والبوابات الكبيرة 

 نجحت ستافوكليما بالايفاء بمتطلبات وتوقعات شركة عافية واضافة هذا المشروع لسلسلة نجاحاتها المتواصلة وذلك بفضل الله ثم بفضل فريقها الفني المتخصص والجودة العالية لمنتجاتها ، 

تم انجاز المشروع بنجاح بتركيب 15 جهاز ستارة هوائية من النوع الصناعي AXI9  للعزل الهوائي لبوابات التحميل في شركة عافية.

مميزات ستارة هواء AXI9 من ستافوكليما السعودية

  • حماية شاملة ومتكاملة للبوابات ذات ارتفاع 4 – 6 م.
  • مصنوعة بهيكل متين لمقاومة أقسى درجات الحرارة والرطوبة.
  • تساهم ستارة هواء AXI9 في تحسين العزل عن طريق منع دخول الحشرات المؤذية والتيارات الهوائية القوية التي قد تتسرب لداخل منطقة التخزين.
  • تعمل على تهوية المكان وتدوير الهواء الداخلي، مما يحسّن جودة الهواء ويخلق بيئة عمل أفضل.
  • تعزل ستارة هواء AXI9 البيئة الداخلية عن البيئة الخارجية بشكل متين وقوي بفضل الحاجز الهوائي السميك.
  • هادئة في التشغيل ولا تصدر ضجيج.

النتائج الإيجابية لإستخدام الستائر AXI9 لحماية مستودعات شركة عافية

استخدام ستائر AXI9 في مستودعات عافية أدى إلى تحقيق العديد من النتائج الإيجابية وتحسين بيئة المستودع بشكل ملحوظ، من  النتائج الإيجابية:

  • تحسين التهوية: تم تدوير الهواء وجعله يتحرك بشكل مستمر داخل منطقة التخزين القريبة من الأبواب مما يساهم في تحسين جودة الهواء داخل المستودع والتخلص من الهواء الراكد. 
  • استفادة العاملين: استفاد العاملون في المستودع من تحسين التهوية، حيث أصبحت ظروف العمل عند منطقة الأبواب مريحة أكثر للعمل بها. 
  • نقاء الهواء الداخلي: تخلص المستودع إلى حد كبير من الهواء الملوث بسبب عوادم الشاحنات. 
  • تقليل دخول الحشرات والطيور: تركيب ستارة AXI9 ساهم في منع دخول الحشرات والطيور إلى المستودع. 
  • التخلص من الغبار والملوثات: تركيب الستائر الهوائية قلل من وجود الغبار والملوثات الجوية داخل المستودع، مما ساهم في رفع جودة التخزين بالمخزن. 
  • منع دخول تيار هوائي قوي من الخارج: ساهمت ستارة Axi 9 في منع دخول التيار الهوائي القوي من الخارج إلى المستودع، مما حسن استقرار درجة حرارة المكان. 

ستافوكليما يتحدى أصعب الظروف المناخية في السعودية

هل يواجه مصنعك أو شركتك التجارية صعوبات مناخية  في المملكة العربية السعودية؟  

هل تبحث عن حلاً مبتكراً وفعالاً لتحسين بيئة العمل وحمياتها من الملوثات المناخية المحيطة؟  

تقدم بطلب الاستشارة اليوم من الشركة الرائدة في مجال الستائر الهوائية، ستافوكليما السعودية ، واحصل على الحل الأمثل لحماية منشآتك . 

ستافوكليما هي شركة متخصصة في حلول انظمة الستائر الهوائية في المملكة العربية السعودية.  

نتميز بخبرة واسعة وسلسلة مشاريع ناجحة ونقدم حلولًا مبتكرة لتحسين بيئة العمل في المصانع والشركات التجارية،  

ستافوكليما توفر أنظمة ستائر هوائية ذات جودة عالية وتقنيات متطورة تتحدى أصعب الظروف المناخية في المملكة.

Related projects