أجهزة الستائر الهوائية من ستافوكليما تحوز على ثقة شركة بنده للتجزئة

نبذة عن شركة بنده للتجزئة:

شركة بنده للتجزئة إحدى شركات مجموعة صافولا، وهي واحدة من سلاسل متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط

تستقبل أسواق بنده قرابة 106 مليون مستهلك، وتلعب شبكة توزيع بنده دوراً محورياً في نجاح العلامة، إذ استثمرت الشركة في بناء مركزَيْ توزيع على أحدث مستوى في مدينة الرياض ومدينة الملك عبد الله الاقتصادية على مساحة إجمالية تصل إلى 202,000 متر مربع مع أسطول مكوّن من أكثر من 600 شاحنة لتوصيل 30 ألف صنف من المنتجات الغذائية وغير الغذائية إلى أكثر من 188 متجر في 40 مدينة.

لماذا اعتمدت شركة بنده للتجزئة ستافوكليما لمشروع عزل وحماية بوابات مستودعاتها باستخدام أجهزة الستائر الهوائية

 تمتلك شركة بنده سلسلة واسعة من الفروع في المملكة لذلك فإن النقل والتوزيع من مستودعاتها جزء مهم من طبيعة اعمالها وبوابات هذه المستودعات الكبيرة تحتاج لعزل هوائي كثيف وفعال باستخدام ستائر هوائية بمواصفات خاصة وذات كفاءة جودة عالية من ستافوكليما لتحقيق ما يلي:

  • المحافظة على اجواء المستودعات معزولة عن الهواء الحار الخارجي لرفع كفاءة التكييف في المستودعات وضبط درجات الحرارة داخله عند مستويات مناسبة وبالتالي توفير كبير في فواتير الكهرباء
  • تحسين عزل المستودعات بشكل كبير عن الرطوبة و الغبار والاتربة
  • تحسين عزل المستودعات عن الحشرات وعن دخان عوادم شاحنات النقل بشكل فاق توقع العميل.

دراسة الموقع لاختيار أجهزة الستائر الهوائية الناجحة لاعمال شركة بنده

تمت دراسة موقع مستودعات التوزيع في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية  من قبل القسم الفني من الناحية  الهندسية والكهربائية والعملياتية  لضمان تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والسلامة و تجنب أوقات ذروة الاعمال لدى العميل و ارتداء ملابس حماية واستخدام معدات صديقة للبيئة لا تلوث المكان، مما يضمن تنفيذ العمل بأمان ودقة. 

وتم التوصية بأهمية استخدام أجهزة الستائر الهوائية للمحافظة على نقاء البيئة الداخلية للمبنى ومنع احتمالية التلوث للحفاظ على جودة المنتجات، وتم التوصية باختيار أجهزة ستائر هواء AXI9 ذات المواصفات التقنية العالية و المخصصة لحماية لمستودعات والبوابات الكبيرة.

اقرأ أيضًا: دور الستائر الهوائية في مبنى فوكس سينما في السعودية

تنفيذ المشروع 

نجحت ستافوكليما بالايفاء بمتطلبات وتوقعات شركة بنده واضافة هذا المشروع لسلسلة نجاحاتها المتواصلة وذلك بفضل الله ثم بفضل فريقها الفني المتخصص والجودة العالية لمنتجاتها، تم انجاز المشروع بنجاح بتركيب 49 جهاز ستارة هوائية من النوع الصناعي AXI9 للعزل الهوائي لبوابات التحميل في مستودعات شركة بنده.

أصبح المبنى معزولاً بشكل كبير عن الرطوبة والجو الحار والرياح القوية الخارجية، كما أصبحت غرف التبريد والتجميد وأجهزة التكييف داخل المركز تعمل بكفائة افضل وبمجهود أقل بفضل الستائر الهوائية وتم توفير نسبة ملحوظة من فواتير الكهرباء.

واستمرت حركة الأبواب، وحركة الفوركلفت ودخول وخروج البضائع بعد تركيب الستائر الهوائية بكل انسيابية كالمعتاد.

اقرأ أيضًا: لماذا اعتمد مصنع أفران الحطب الستائر الهوائية كخطوة وقائية؟

مميزات ستارة هواء AXI9 من ستافوكليما السعودية

  • حماية شاملة ومتكاملة  للبوابات  ذات ارتفاع 4 – 6 م. 
  • مصنوعة بهيكل متين لمقاومة أقسى درجات الحرارة والرطوبة. 
  • تساهم ستارة هواء AXI9 في تحسين العزل عن طريق منع دخول الحشرات المؤذية والتيارات الهوائية القوية والرطوبة التي قد تتسرب لداخل منطقة التخزين. 
  • تعمل على تهوية المكان وتدوير الهواء الداخلي، مما يحسّن جودة الهواء ويخلق بيئة عمل أفضل. 
  • تعزل ستارة هواء AXI9 البيئة الداخلية عن البيئة الخارجية بشكل متين وقوي بفضل الحاجز الهوائي السميك. 
  • هادئة في التشغيل ولا تصدر ضجيج. 

ستافوكليما معكم لحماية منشئاتكم من الملوثات الخارجية ورفع كفاءة غرف التبريد والتكييف والتوفير في الكهرباء

تسعى شركة ستافوكليما للستائر الهوائية لأن تساعد أصحاب المعامل والمباني والأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية في تحقق أعلى معايير الجودة ضمن أماكن عملهم من خلال المحافظة على بيئة نظيفة وصحية بحيث لا تشكل أية توتر على العاملين والزوّار.

نمتلك تشكيلة واسعة من الستائر الهوائية ولأن اختيار الطراز والموديل المثالي ليس بالأمر السهل كما يتصور البعض تواصل معنا ليساعدك خبراؤنا بدراسة مكان عملك واختيار.

Related projects