ما نوع الستارة الهوائية في مقر مركز ون سكوير السعودية؟

نبذة عن مركز ون سكوير

يوفر مركز ون سكوير مساحات عمل هادئة ومناسبة للأفراد، المجموعات والموظفين ضمن بيئة راقية تساعد على الإنتاجية والإبداع، يتميز مبنى المركز بديكوراته المبتكرة والمصممة وفق أحدث المعايير. كما أنه يستقبل المئات من الزوار يوميًا عبر الباب الرئيسي للشركة.

لماذا اختارت شركة ون سكوير الستائر الهوائية من ستافوكليما؟

كانت رغبة إدارة مركز ذا سكوير ون توفير أنسب الأجواء لزائريها من خلال جعل بيئة المكان أكثر هدوءًا ونقاءًا ولا يتم ذلك إلا بتركيب الستائر الهوائية الأنسب لطبيعة المكان. بحيث يتم عزل المبنى عن الهواء الحار والمحمل في بعض الاوقات بالأتربة والغبار والحشرات وهو ما تم النجاح بإنجازه للعميل.

مرحلة دراسة الموقع  لاختيار الستارة الهوائية الناجحة للمشروع

قيّم فريق ستافوكليما طبيعة مبنى ون سكوير وبعد المعاينة وجدنا أن باب المدخل كان ملاصقًا للسقف المستعار، وبالتالي لا يمكن تركيب ستارة هوائية ظاهرة. لذلك اقترح المتخصصون لدينا تركيب ستاره هواء تكييف مخفيّة داخل السقف نوع Axi invisible series. وذلك لتندمج مع ديكورات المبنى بطريقة سلسلة وأنيقة.

كان تحدي فريق ستافوكليما في العمل فوق سقف مستعار بمساحة ضيقة جدًا، باستخدام ستارة هوائية بعرض مترين ونصف مع عدم وجود رافعات بالتالي استخدمنا الرافعات اليدوية. وبهذه التحديات تم تركيب الستارة الهوائية خلال مدة نصف يوم.

ركز المهندسون على الدقة في التركيب والاعتناء بأدق التفاصيل ولا سيما التحكم في مستوى الهواء للحصول على النتائج المرجوة من الستارة الهوائية. إذ مددنا أسلاكًا طويلة بين الستارة الهوائية وغرفة التحكم في المبنى مما يضمن الهدوء المطلوب للمكان دون إحداث أي ضجيج من الستارة.

اقرأ أيضًا: كيف حافظت الستائر الهوائية على بيئية مستشفى دلة؟

مميزات ستارة الهواء نوع Axi Invisible Series من ستافوكليما

أحد أهم مميزات ستارة الهواء Axi invisible series من ستافوكليما أنها مخفيّة في السقف، إذ لا تختلف عن فتحات التكييف بشيء، وبالتالي تجمع بين الأداء القوي من جانب العزل الهوائي والشكل المتناسق مع ديكورات المكان.

  1. يمكن التحكم بمستويات الهواء في هذه الستارة الهوائية.
  2. تم تركيبها بطريقة تجعل صوتها أهدأ بنسبة 80%.
  3. تبث حاجزًا هوائيًا سميكًا يمنع دخول الأتربة والغبار والحشرات.
  4. ستارة هوائية مناسبة للأبواب الكبيرة والعريضة.
  5. شكل أنيق وجودة عالية مما يقلل الحاجة إلى صيانتها.
  6. لا تزعج الناس عند الدخول والخروج.

رأي العميل بعد تركيب الستارة الهوائية

شكر العميل فريق ستافوكليما وكان في غاية الرضا والامتنان لما حققنا له في المبنى، إذ لاحظ فرقًا كبيرًا في الأجواء اللطيفة والعزل الهوائي عن البيئة الخارجية، أكثر ما أعجبه هو اللمسة الديكورية للمكان والابتكار في طريقة تركيب الستارة الهوائية إذ بدت وكأنها عنصرًا من عناصر المبنى لشدة تناسقها مع الديكورات.

اقرأ أيضًا: كيف ساعدت ستافوكليما الشركة المتقدمة للتخزين في تحسين بيئة عملها؟

ستافوكليما لابتكار أفضل طرق تركيب الستائر الهوائية في السعودية

يبتكر مهندسو وأخصائيو ستافوكليما أحدث طرق تركيب الستائر الهوائية بما يتوافق مع شركتك أو المبنى الخاص بك، ما يميز فريقنا أنه متخصص في تصميم وتركيب الستائر الهوائية بخبرة تزيد عن 25 عام. نحن لا نعتمد على خبرتنا فحسب، وإنما نثق بالموهبة المتجددة لدى المهندسين في ستافوكليما التي تمكنهم من تقديم أفضل الحلول باستمرار.