ميدسيرف (اي اكس 13)

ما هي شركة ميدي سيرف:

ميدي سيرف شركة أصيلة وجديرة بالثقة في مجال التوريدات وخدمات وحلول الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية منذ 1980، لديها فريق مكون من 460 متخصص لديهم هدف مشترك في جعل الرعاية الصحية من أفضل ما يكون في السعودية، من خلال حفظ الأدوية ضمن مستودعات تحقق معايير الجودة المثلى.

مصانع ميدي سيرف:

تمتلك الشركة مستودع ومصنع يتمركز في المنطقة الصناعية، يعمل على أحدث طراز، مع مساحة كبيرة من أجل تحقيق التخزين الأفضل للأدوية، يتم العمل ضمن المصنع وفقًا للوائح إدارة الغذاء والدواء السعودية ومعايير الجودة الدولية، مع وجود الفريزرات المتنقلة للمنتجات ذات المتطلبات الخاصة والتي تتطلب درجات حرارة أقل من الصفر لتبقى صحية.

ما التحديات التي تواجه مصانع ميدي سيرف السعودية:

من الطبيعي ومع حجم مصنع ميدي سيرف وموقعه أن يتعرض لتحديات عديدة تحول دون تحقيق أفضل نتائج رعاية صحية للعملاء، تتمثل هذه التحديات في محورين رئيسين:

التحدي الأول: موقع المصنع

يقع المصنع في منطقة صناعية مطلة على منطقة مفتوحة طويلة، تسبب هذه المساحة الواسعة معبر هواء يأتي برمل وغبار وحشرات إلى داخل المصنع، ومع ارتفاع درجات الحرارة أصبحت بيئة المصنع تتلوث باستمرار وهو ما يعد أمر غير مقبول خاصةً أن عمل المصنع ضمن النطاق الصحي وصناعة الأدوية.

التحدي الثاني: غرف التبريد ضمن المستودع

تعد درجة الحرارة ضمن المستودع حوالي 18 درجة مئوية، أما ضمن غرف التبريد فتصل حتى -5 أي متجمدة تمامًا، مما يسبب فروق واضحة في الحرارة بين الخارج والداخل، الأمر الذي ينقص من برودة غرف التبريد ويجعل المستودع في غاية البرودة، البرودة الزائدة في المستودع قد تخرب الصناديق، ونقصان الحرارة ضمن غرف التبريد قد تخرب المواد المحفوظة ضمن معايير حرارية مضبوطة.
وهنا كان الوقت اللازم لاستخدام الستائر الهوائية على أبواب غرف التبريد وأبواب المستودع لمواجهة هذه التحديات.

ما هي النتائج الحاصلة بعد تركيب الستائر الهوائية:

1. تم عزل المصنع من كل الغبار والشوائب التي قد تأتي من الخارج.
2. تم الحفاظ على البيئة الداخلية للمستودع نقية.
3. تم حفظ هواء غرفة التبريد ضمن الغرفة.
4. تم المحافظة على درجة حرارة المستودع المثلى.
5. تم رفع مستوى نظافة المصنع.
6. تم تحقيق راحة أكبر للعاملين ضمن المصنع.

مميزات الستارة الهوائية المستخدمة

تتميز ستارة اي اكس 13 بجودتها العالية ومراوحها ألمانية الصنع من شركة زيل ابيك وهو ما جعلها الخيار الأنسب للمصنع، ومن أهم مميزاتها:
1. التحمل الكبير لتبدل درجات الحرارة بين الباردة والساخنة.
2. صناعة متقنة غير قابلة للتآكل أو الصدأ حتى بعد مرور سنوات طويلة من استخدامها.
3. عزل تام لدخول الحشرات والغبار حتى بأصعب الظروف المناخية.
4. توفر استهلاك أجهزة التكييف من حيث الطاقة الكهربائية بشكل كبير.

رأي العميل بعد تركيب الستائر الهوائية

نالت الستارة الهوائية من ستافوكليما إعجاب العميل وشعر بالفرق في حماية المكان من دخول الحشرات والغبار من الخارج مما جعل بيئة المصنع أكثر أمانًا وحماية. كما أنها وفرت هدر الطاقة الكهربائية وحسنت من جودة نظافة المكان.

ستافوكليما خيارك الأفضل للمصانع والمستودعات في السعودية

الستائر الهوائية من ستافوكليما ذات الجودة العالية والعمر الطويل هي خيارك الأفضل من أجل أن تحافظ على بيئة عملك بأفضل شكل ممكن بأوفر الأسعار، تسوق الآن واجعل بيئة عملك تحقق كل معايير الجودة.