ستائر هواء ستافوكليما (Axi horizontal) على أبواب مصانع شركة سدافكو

يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا الأخير مع شركة سدافكو بمصانعها العملاقة، الشركة الرائدة في سوق حليب دول مجلس التعاون الخليجي والمنتج رقم ١ لحليب العّلبة المعقّمة في المملكة العربية السعودية.

تعاونت شركة سدافكو معنا بهدف خلق بيئة داخلية صحية وأكثر إنتاجية لموظفيها. نفخر بتقديم حلول مخصصة تعمل على تحسين جودة الهواء والصحة بشكل عام، وقد حققت سدافكو بالفعل نتائج ملحوظة بتطوير بيئتهم الداخلية. يسعدنا مساعدتكم على تحقيق نتائج مماثلة.

نبذة مختصرة عن مصانع شركة سدافكو شركاء نجاحنا

منذ تأسيسها في عام 1976م، وسدافكو تحافظ على مكانتها الرائدة في سوق الحليب “طويل الأجل” في المملكة العربية السعودية، حيث استحوذت العلامة التجارية “السعودية” على أكثر من نصف سوق الحليب طويل الأجل وما يقرب من ثلث إجمالي الحليب.

مميزات ستارة الهواء Axi Horizontal

ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما تضمن لك استمرارية عملها بمنشأتك الصناعية لسنوات طويلة بنفس الكفاءة .

  1. يمكن استخدام ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما ليس كباقي الستائر الهواء بل إنها حل ذكي مصمم للأبواب الصناعية خصيصاً.
  2. توفر ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما حماية فعالة للأبواب التي يصل ارتفاعها إلي 6 أمتار، مما يحافظ علي بيئة العمل الداخلية مريحة وخالية من التيارات الهوائية الحارة أو الباردة والحشرات والأتربة.
  3. تتميز مراوح ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما بأنها تأتي بمراوح صناعية ألمانية الصنع من شركة ZIEHL-ABEGG الرائدة في مجال تقنيات الهواء مما يضمن كفاءة عالية وأداء استثنائي.
  4. تمكنك ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما من حماية المنتجات والارتقاء بجودتها من خلال حمايتها من جميع الملوثات الخارجية والغبار والأتربة القادمة من البيئة الخارجية.
  5. تتميز أيضا ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما بأنها يمكن طلائها بأي لون مطلوب، مما يجعلك تحافظ علي ديكور المكان وزيادة مظهره الجمالي.

ما هي الفوائد التي حققتها مصانع شركة سدافكو بالتعاون مع ستافوكليما؟

  1. خفض تكاليف الطاقة، تحسين جودة الهواء الداخلي، وتقليل تكاليف مكافحة الآفات.
  2. توفير حاجز يحمي من دخان الحرائق والأبخرة الخطيرة، مما يساهم في حماية العمال والمنتجات في حالات الطوارئ.
  3. خلق بيئة عمل صحية تعزز من راحة الموظفين وإنتاجيتهم، من خلال الحفاظ على درجات حرارة مستقرة، وتقليل مستويات الغبار والتلوث.

ستافوكليما هنا لمساعدتك بأفضل ستائر هوائية تناسب احتياجاتك!

إذا كنت ترغب في الحصول على ستائر هوائية تعزز من كفاءة مكان عملك بمستويات مماثلة لما قدمته شركة ستافوكليما لشركة سدافكو، لا تتردد في التواصل معنا اليوم.

نحن نوفر استشارات مجانية لاستكشاف احتياجاتك الخاصة وبحث سبل دعمك لتحسين بيئة عملك.