ستائر ستافوكليما Axi Horizontal: السر وراء كفاءة التخزين الغذائي المثالي في شركة عافية

نبذة مختصرة عن شركة عافية العالمية

شركة عافية هي مجموعة استراتيجية استثمارية تابعة لشركة صافولا القابضة، وتعتبر في مقدمة الشركات السعودية الناجحة و تعمل في قطاَعْي الأغذية والتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تأسست في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وتهدف عافية
إلى مواكبة الاتجاهات الحالية في الأسواق الغذائية المتغيرة باستمرار.

مميزات ستارة هواء Axi Horizontal من ستافوكليما

  • تتميز ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما بتصميمها المتين، فهي مصنوعة من مواد ومكونات عالية الجودة تتحمل الظروف القاسية في البيئات الصناعية، كما تساعد ستارة الهواء Axi Horizontal في تقليل الحاجة إلى مكافحة الآفات وحماية المنتجات من الغبار والملوثات.

  • ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما صُممت لتعزيز مستوى الراحة في البيئات الصناعية، مما يحسن من جودة بيئة العمل ويعزز من إنتاجية العمال.

  • مع ستارة الهواء Axi Horizontal من ستافوكليما، احمِ مصنعك من العناصر الخارجية واضمن استمرارية إنتاجك، حيث أنها تضمن لك بيئة عمل مثالية خالية من العناصر الخارجية وتحسين جودة بيئة العمل الخاصة بك.

  • لا حدود لارتفاع الحماية! ستائر هواء Axi Horizontal من ستافوكليما تأتي بمستويات أداء مختلفة تصل إلى 8 أمتار لتناسب جميع الاحتياجات والتصاميم المختلفة.

ما هي الفوائد التي حققتها شركة عافية بتعاونها مع ستائر ستافوكليما الهوائية 

استخدام ستائر AXI9 في مستودعات عافية أدى إلى تحقيق العديد من النتائج الإيجابية وتحسين بيئة المستودع بشكل ملحوظ، من  النتائج الإيجابية:

  1. تكون ستائر Axi Horizontal الهوائية استثماراً قيماً لشركة عافية حيث أنها تتأقلم مع أي بيئة كونها بإمكانها العمل علي مدار اليوم كاملاً بنفس الكفاءة والقوة لأنها صممت لهذه التحديات.

  2. تعمل هذه الستائر على حماية المنتجات الحساسة لدرجات الحرارة المتغيرة، مما يضمن ثبات درجة الحرارة وجودة المنتجات، مما ضمن لشريكنا الحفاظ علي منتجاته الغذائية بجودتها ودقة صناعتها.

  3. إنشاء بيئة عمل صحية، تحسن من راحة الموظفين وإنتاجيتهم من خلال الحفاظ علي درجات حرارة مستقرة داخلياً وحماية البيئة الداخلية من الغبار والتلوث.

  4. لا تدع أبواب مستودعاتك تعيق عملك! ستائر الهواء (Axi Horizontal) من ستافوكليما توفر حماية فعالة ضد العوامل الخارجية فهي الحل الأمثل لضمان دخول سلس وآمن للشاحنات والرافعات الشوكية دون عوائق، مما يقلل من الجهد والوقت المبذول في عمليات التحميل والتنزيل.

ستافوكليما هنا لمساعدتك في الحصول على أجواء نقية في منشآتك الصناعية

هل تبحث عن حلاً مبتكراً وفعالاً لتحسين بيئة العمل في مصنعك وحمياتها من الملوثات المناخية المحيطة؟  

ستافوكليما توفر أنظمة ستائر هوائية أوروبية ذات جودة عالية وتقنيات متطورة تتحدى أصعب الظروف المناخية في السعودية.

احصل على استشارة مجانية اليوم من شركة ستافوكليما الرائدة في مجال الستائر الهوائية واحصل على الحل الأمثل لحماية منشآتك

Related projects