ستائر هواء للمحلات, فوائد الستائر الهوائية, مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

أفضل أنواع هواية ومروحة باب المحل في السعودية

معلومات حول هواية ومراوح باب المحل في السعودية - الستائر الهوائية في السعودية

تعرف معنا على أفضل أنواع هواية ومروحة باب المحل في السعودية بغرض حماية بيئة المحلات التجارية وعزلها عن البيئة الخارجية بكل ما فيها من هواء ساخن، حشرات، أتربة وغبار. وبالتالي الحفاظ على الأجواء الداخلية لمحلك التجاري أيًا كانت مساحته. والآن دعنا نبدأ على الفور.

ما هي هواية أو مروحة باب المحل؟

هواية باب أو مروحة باب المحل عبارة عن ستارة هوائية توضع عند مدخل المحلات التجارية، المطاعم، المعامل وكافة أنواع المباني الأخرى لتشكل حاجزًا هوائيًا يمنع دخول الهواء الساخن المحمل بالأتربة والحشرات والغبار، كما تتوفر بعدة أنواع منها ما هو موفر للطاقة الكهربائية، ومنها ما هو فاخر بهياكل ذات تصاميم أنيقة جدًا، وبعضها بقوة أكبر ليناسب المعامل والمصانع بالإضافة لكونها تأتي بأحجام وألوان تتناسب مع ديكورات وألوان المحل الخاص بك.

لمعرفة المزيد حول ما هي الستارة الهوائية وكيف تعمل يمكنك زيارة صفحة الستائر الهوائية المعرفية التي كتبها خبراء ستافوكليما

لماذا تحتاج مكيف باب المحل في السعودية؟

إليك أهم العوامل التي تدفعك لتركيب مروحة أو مكيف باب المحل لديك في السعودية:

  • لن تضطر لإغلاق باب محلك التجاري بعد تركيب ستارة هواء عند المدخل، وبالتالي ستتيح المجال لإمكانية مشاهدة الزبائن للجزء الداخلي من محلك.
  • ستوفر الطاقة الكهربائية من خلال تقليل الجهد على المكيفات، ذلك لأن مروحة باب المحل تمنع دخول الهواء الساخن للداخل مما يحافظ على الأجواء الربيعية داخل المحل.
  • تحافظ على راحة الموظفين والزوار كونها تمنع الرطوبة والحر والحشرات، مما يجعل بيئة محلك لطيفة على مدار 24 ساعة.
  • تمنع دخول الحشرات الطائرة بشكل نهائي، وبالتالي تجعل اسم علامتك التجارية أكثر بريقًا في أذهان الزوار.
  • تسهل حركة دخول وخروج الناس دون القلق بشأن فتح وإغلاق الأبواب، فهي تنوب عن إغلاق باب المحل عبر الحاجز الهوائي الذي تشكله.
  • ترفع من إنتاجية الموظفين بسبب درجات الحرارة الربيعية والمستقرة داخل المحل.

اقرأ أيضًا: ما هو تأثير الروائح الكريهة على نشاط التجاري وكيف تمنعه؟

أفضل أنواع الستائر الهوائية للمحلات التجارية في السعودية - ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية
أهمية تركيب مروحة باب محل في السعودية

مشاريع ستافوكليما في تركيب الستائر الهوائية لأبواب المحلات في السعودية

إليك بعضًا من مشاريع ستافوكليما في تركيب الستائر الهوائية لأبواب المحلات في السعودية، والتي عملت خلالها على دراسة طبيعة المكان ومعاينته لأخذ القياسات اللازمة ومن ثم اختيار هواية باب محل الأنسب لطبيعة المحل لضمان تحقيق الفائدة المرجوة من الستائر الهوائية. فيما يلي لمحة أوسع عن بعض مشاريع ستافوكليما وكيف تتم.

1. تركيب ستائر هوائية في بوز كافيه:

نظرًا لأن بوز كافيه مختصًا بصنع القهوة وبالتالي فإن أجوائه العامة ينبغي أن تكون هادئة ومريحة، لذا كان بحاجة لستائر ستافوكليما الهوائية. إليك تلخيص خطوات تركيب هواية باب محل بوز كافيه:

  • زار فريق ستافوكليما من مهندسين مختصين موقع بوز كافيه في الرياض.
  • وبعد معاينة المكان ودراسة تحدياته بالمناقشة مع المسؤولين في الكافيه، أخذ الفريق مقاسات الأبواب.
  • اقترح نوع الستارة الهوائية المناسبة للمحل والتي تضمن الحفاظ على بيئته الداخلية وجعلها أكثر هدوءًا ولطافة للزوار وكانت ستارة هواء Li mini.
  • أشادت إدارة الكافيه بجودة تركيب الستارة الهوائية لديهم ولا سيما مطابقتها لألوان الديكورات والهدوء التام الذي حققته في المكان.
تركيب هواية باب محل بوز كافيه في السعودية - ستافوكليما للستائر الهوائية
مشروع ستائر هواء بوز كافيه في السعودية

2. اختيار وتركيب ستائر الهواء في ذا سكوير ون:

ذا سكوير ون عبارة عن مساحات عمل للأفراد والمجموعات في السعودية، وبمجرد أنه في السعودية فإن بيئة المكان الصعبة ستصور لك شكل التحديات التي كان يعاني منها مبنى المركز، إليك أهم احتياجاته لتركيب ستارة هوائية:

  • توفير أجواءً هادئة داخل المكان معزولة عن الخارج.
  • منع دخول الحشرات الطائرة للداخل.
  • التخلص من فتح وإغلاق الأبواب عند دخول وخروج الأشخاص لتجنب الضجيج، فبعد تركيب ستارة هوائية عند الباب نابت مكانه عبر الحاجز الهوائي المتين.
  • توفير الطاقة الكهربائية، بلا شك إن ترك الأبواب مفتوحة دون وجود ستائر هوائية ستسبب في تحميل المزيد من الضغط على المكيفات.
  • ركبت شركة ستافوكليما ستارة الهواء نوع Axi invisible series بشكل أنيق للغاية حققت معه النتائج المرجوة بأفضل صورة ممكنة.
ستارة هواء في السعودية من ستافوكليما - ما هي الستائر الهوائية
تركيب ستارة هوائية في مبنى ذا سكوير ون السعودي

3. ستارة هوائية في مركز إي إكسبرتس الطبي:

مركز إي إكسبرتس (مشهور خبراء العيون) مختصًا بطب العيون في السعودية، تبعًا لطبيعة مركزه ومتطلباتها لتوفير بيئة معقمة فقد تواصل مع ستافوكليما لتركيب الستارة الهوائية وهواية باب الأنسب، بغرض:

  • حماية المرضى والزوار من الجراثيم عبر منع دخول الغبار والأتربة من الخارج.
  • توفير الراحة والاسترخاء لزوار المركز من خلال جعل أجواء المركز ربيعية لطيفة للغاية.
  • الحفاظ على سمعة المركز من الضرر الذي سببه دخول أي حشرة من الخارج ولا سيما أنه مركز طبي.
  • لذا ركبت ستافوكليما في هذا المركز ستارة هواء Li0 كونها تحمي المكان تمامًا وتمنع دخول الغبار والأتربة والحشرات من الخارج.

اقرأ أيضًا: كيفية توفير الطاقة الكهربائية في المحلات والمراكز التجارية في السعودية؟

تركيب ستارة هواء في مركز مشهور الطبي في السعودية - محلات بيع الستائر الهوائية
تركيب ستائر هوائية لمركز طبي في السعودية

أفضل أنواع الستائر الهوائية للمحلات التجارية في السعودية

إليك أفضل أنواع الستائر الهوائية للمحلات التجارية في السعودية من ستافوكليما وهي ستائر هوائية تركب على الأبواب بغرض تقليل تكاليف الطاقة الكهربائية، إذ تركز هذه الستائر على العزل الهوائي بشكل كبير وهو ما يخفف جهد العمل على المكيفات، مع العلم أنها تتوفر بأنواع وأشكال متعددة للتناسب مع ديكورات المحلات التجارية، إليك أفضلها:

  • فئة ستائر هوائية إل-اي ميني (li-mini).
  • فئة ستائر هواء إل-اي زيرو (li -0).
  • ستائر هوائية لتوفير الطاقة فئة إل-اي تو ( li-2).
  • فئة ستائر الهواء أكسي axi بكافة أنواعها.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الستائر الهوائية لمنع الغبار والأتربة والحشرات

تركيب هواية ومروحة باب محل في السعودية

يمكنك تركيب ستائر هوائية لأبواب المحلات أو ما يدعى بمروحة أو هواية باب محل في السعودية أيًا كان نوعها وحجمها عبر ستافوكليما لتركيب مروحة أبواب المحلات، سواء كنت تملك مركزًا تجاريًا ضخمًا، فندقًا، مطعمًا، أو معملًا فإن ستافوكليما خيارك الأنسب فهي عملت منذ سنوات طويلة تجاوزت الـ 25 عامًا في تركيب وصناعة وصيانة الستائر الهوائية وبالتالي فهي تمتلك خبرة كبيرة في هواية باب، دونًا عن ذلك فإن جميع خطوات العمل تتم تحت إشراف المهندسين المختصين لضمان تركيب الستارة الهوائية المناسبة لارتفاع وحجم الأبواب في محلك.

نظرًا لأن مكيف باب محل لا يُختار بطريقة عشوائية، فإن أفضل أجهزة الستائر الهوائية في العالم لا تنفع إن لم تكن مختارة ومركبة بعناية لتتناسب مع طبيعة المكان وهو ما تجده لدى ستافوكليما.

ستافوكليما لبيع الستائر الهوائية للمحلات في السعودية

تواصل مع ستافوكليما لبيع الستائر الهوائية في السعودية للمحلات ودع فريقنا يتولى المهمة ليجعل بيئة محلك أفضل من جانب العزل الهوائي والحماية من دخول الأتربة، الغبار و الحشرات بالإضافة لضمان تناسقها مع ديكورات محلك، والأهم تقليل تكاليف الطاقة الكهربائية لديك.

المصادر:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *