مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

تركيب الستائر الهوائية في جدة وأنواعها

ضرورة تركيب الستائر الهوائية للأنشة التجارية في السعودية - طريقة تركيب ستارة الهواء

تطلق الستائر الهوائية على صفائح الهواء العمودية التي تحافظ على درجات الحرارة الداخلية وتمنع الملوثات المحمولة جواً من التسرب نحو الداخل.

إنها تشكل حاجز هوائي غير مرئي بين المساحات الداخلية والخارجية، حيث تسمح الستائر الهوائية للمنتجات والأشخاص بالمرور دون عائق مع منع العوامل البيئية الخارجية من الدخول.

أهمية الستائر الهوائية في جدة للأنشطة التجارية والصناعية

تحتاج النشاطات التجارية والصناعية بيئة عمل مثالية وخالية من أية معكرات، وكما هو معلوم في جدة فإن الصيف طويل وحار ورطب وجاف وغائم جزئيًا والشتاء قصير دافئ وجاف وعاصف وغالبًا، وقد تصل درجات الحرارة حتى 50 درجة سيليزية، وبسبب قسوة الجو تكون هناك الكثير من الصعوبات التي تحول دون الحصول على بيئة عمل صحية، نعددها لكم:

  • تسرب الهواء الحار من الخارج نحو الداخل مما يتطلب صرف طاقة كهربائية مضاعفة لإعادة الحرارة كالسابق.
  • تجمع رطوبة الجو حول المكيفات في الداخل مما يسبب جو غير مريح وصافي.
  • دخول الحشرات نحو داخل المكان وإزعاج العاملين أو الزوار.
  • دخول الغبار نحو الداخل وتعكير صفو المكان.

اقرأ أيضًا: أنواع الستائر الهوائية الصناعية في المعامل والمصانع 

أنواع الستائر الهوائية في جدة والفرق بينها

نمتلك في ستافوكليما عدة خيارات لستائر هوائية يمكنك اعتمادها لنشاطك التجاري في جدة، سوف نعرض لكم فيما يلي تصنيفاتنا الرئيسية:

الستائر الهوائية في جدة الموفرة للطاقة

إنها ستائر ستائر هواء إل-آي كومفورت التي تمتلك 25 عامًا من الخبرة، تصميمها أنيق وظاهر بحيث سوف تجد ما يناسب نشاطك سواء أكان مطعم أو فندق أو غيرها، إليك أبرز مميزاتها:

  1. تصميمها أوروبي عصري سوف تضيف جمالية لأي مكان توضع فيه.
  2. تمتلك أكثر تشكيلة موفرة للكهرباء بين جميع الستائر الهوائية.
  3. تمتلك جهاز تحكم عن بعد حتى 35م.
  4. تتوفر بعدة ألوان ومقاسات بحيث تستطيع اختيار ما يناسب مكان عملك.
  5. تؤمن عزل متين يجعل من بيئة الداخل مضبوطة وصحية.

نمتلك في ستافوكليما ثلاثة أنواع من الستائر الهوائية الموفرة للطاقة ( LI0 – Li mini – Li)، إنها جميها خيارات سوف تفاجئك من حيث توفيرها للطاقة وعزلها المتين.

اقرأ أيضًا: الستائر الهوائية حسب النشاط التجاري I الأماكن التي تحتاج تركيب ستائر هوائية

الستائر الهوائية الفاخرة

تمتلك ستائر ستافوكليما الهوائية الفاخرة تصميم خاص يتماشى مع التصاميم الداخلية الفاخرة للفنادق والقصور وغيرها من النشاطات التجارية الفخمة، لتضيف للمكان الراحة والمظهر الجذاب والهدوء، إليك أبرز مميزاتها:

  • محافظتها على وظيفتها الأساسية في توفير الهدر الكهربائي من خلال ضبط درجات الحرارة الداخلية.
  • العزل المتين عن البيئة الخارجية بحيث لا يدخل أي هواء ساخن أو بارد نحو الداخل.
  • الحماية من الحشرات والغبار والحفاظ على بيئة داخلية نظيفة وصحية.
  • تتميز بخياراتها المتعددة بالألوان وإمكانية إضافة وسائل دعائية إعلامية عليها.
  • تتوفر بتصاميم وألوان مختلفة ومتنوعة.

يوجد ثلاث خيارات من الستائر الهوائية الفاخرة ( ستائر هواء تيوبكس الفاخرة – ستائر هواء أركوس الفاخرة – ستائر هواء الكومباكت الفاخرة – ستائر هواء نوكليو3000 العصرية) تتنوع الخيارات لكي تتناسب مع أي نشاط تجاري فاخر في جدة، سوف تجعلك راضي جدًا من مظهرها الراقي وأدائها الجبار.

الستائر الهوائية الصناعية

في ستافوكليما نؤمن بالجودة والفعالية والأداء العالي بأكثر تكلفة معقولة، ولذلك نقدم تشكيلة متنوعة من ستائر الهواء axi الصناعية، حيث أنها مصممة للمواقف الصعبة وتعطي أداء قوي، حيث أنها تتميز بالآتي:

  1. قادرة تمامًا على تغطية المداخل العليا
  2. يمكن أن تعمل 24 ساعة دون توقف.
  3. تتميز بهيكل متين جدًا بحيث تتحمل الصدمات 
  4. تتحمل درجات حرارة من -49 تى 79+
  5. تستخدم في الأماكن الصناعية والمستودعات ومناطق التحميل.
  6. تعزل البيئة الداخلية تمامًا عن البيئة الخارجية بفضل حاجز هوائي سميك.
  7. لا تحتاج لصيانة وسهلة الفك والتركيب.

ونقدم من هذا النوع من الستائر أربعة أنواع AXI 1, AXI2, AXI3, AXI4 كلها ذات تصميم فاخر يضيف لمكان عملك الكثير ويعطيك أداء جيد للغاية.

يوجد أيضًا: كيف تساعد الستائر الهوائية متاجر التجزئة والمولات في السعودية

فريق ستافوكليما المتخصص لتركيب الستائر الهوائية في جدة

نسعى في ستافوكليما السعودية إلى تصميم نماذج مميزة من الستائر الهوائية لتتناسب مع مناخ المملكة العربية السعودية، حيث نمتلك فريق من أعلى الكفاءات الذي يعمل في جدة مما يجعل طريقة تركيب الستارة الهوائية في أي نشاط تجاري أو صناعي احترافية وتجعل الأعمال تستمر بالازدهار داخل المكان دون توقف.

أنجزنا في ستافوكليما أكثر من 2800 مشروع في جميع أرجاء السعودية، ونعمل لأن تكون ستائرنا في جميع نشاطات المملكة بحيث نجعل من بيئة عمل السعودية الأفضل عالميًا.

مشاريع ستافوكليما لتركيب الستائر الهوائية في جدة والسعودية

إليك أبرز المشاريع التي تم تركيب ستائر هوائية لها وتم تنفيذها من قبل فريق ستافوكليما في جدة وبقية أنحاء المملكة العربية السعودية:

كيف ساعدت الستائر الهوائية في تحسين بيئة شركة دلة البركة؟

شركة دلة السعودية هي مجموعة كبيرة من الأعمال في المملكة السعودية والعالم، تختص  في إدارة استثمارات ضخمة في مجالات التجارة والعقار والرعاية الصحية، تطل الشركة على واجهة جدة البحرية الأمر الذي سبب عدة مشكلات مثل الرطوبة الشديدة التي تأتي من البحر والهواء الساخن الذي يخفض درجات الحرارة داخل الشركة بالإضافة لدخول الهواء والحشرات بسبب شدة الرياح الخارجية.

الستائر الهوائية في جدة - ستائر للابواب المفتوحة
التعاون بين شركة دلة البركة وستافوكليما

لذلك تم التعاون بين شركة دلة البركة وفريق ستافوكليما تركيب ستارة هوائية تحل كافة المشاكل وتمنح المكان بيئة عمل مضبوطة بأعلى المعايير الممكنة، وبعد معاينة المكان تم اختيار ستارة هواء Nucleo 3000 بعد أن تم قبولها من قبل الإدارة المعمارية والهندسية.

ستارة الهواء Nucleo 3000 تمكنت من صد كافة عوامل الرطوبة ومنع الغبار والحشرات من الإقتراب من الشركة مع مستوى ضجيج منخفض للغاية وتصميم عصري أضاف لمسة ساحرة للمكان، حيث وبالرغم من جمال تصميمها فإنها صاحبة أداء جبار للغاية، وبذلك استطاعت شركة دلة البركة أن تخلق بيئة عمل ممتازة كي تكون رائدة في مجال الاستثمارات.

نوع الستارة الهوائية في مقر مركز ون سكوير السعودية؟

مركز ون سكوير السعودية هو مساحة عمل مشتركة مصممة بأرقى الديكورات وتستقبل يوميًا المئات من الزوار من المدخل الرئيسي، كان مركز ون سكوير يسعى أن يحقق للزوار أفضل بيئة عمل ممكنة مع وجود عدة تحديات تتمثل في الطقس الحار في السعودية والهواء الملوث بالأتربة والحشرات، ولذلك حصل التعاون بين المركز وستافوكليما.

الستائر الهوائية في جدة - تركيب ستائر جدة
الستارة الهوائية التي ركبها فريق ستافوكليما في ون سكوير السعودية

المميز في مشروع مركز ون سكوير أن فريق ستافوكليما ابتكر حلول مناسبة للمركز في ظل أن السقف ملاصق للباب الرئيسي ولا يمكن تعليق ستارة عليه، حيث وضع ستارة مخفية فوق السقف المستعار بمساحة صغيرة جدًا وبظروف تركيب معقدة ونجح مهندسو ستافو بالأمر وتم تركيب ستارة هوائية Axi Invisible Series  التي تجمع الأداء القوي والعزل الهوائي المتين مع مستوى ضجيج يكاد يكون معدوم,

مشروع ذا سكوير هو تجربة ناجحة في تحسين بيئة العمل وجعلها تحقق أعلى معايير الجودة، حيث كان العميل ممتن وراضي بعد أن تم فصل بيئة المركز عن البيئة الخارجية القاسية وتحقيق بيئة نظيفة في الداخل دون إحداث ضجيج أو تخريب ديكور المكان الراقي، لذلك أصبحت الستارة الهوائية Axi Invisible Series جزء لا يمكن الاستغناء عنه.

الستائر الهوائية في فندق ريتز كرالتون فرع جدة

يعتبر فندق ريتز كارلتون جدة هو أحد الفروع الفخمة والجميلة الشكل، ولكن كان من المعوقات الأساسية هي إطلالة الفندق على البحر وتعرضه للتيارات البحرية الرطبة، بالإضافة إلى تسرب الهواء الساخن إلى الداخل، لذلك كان هناك حاجة ماسة لتركيب الستارة الهوائية Axial concealed من قبل المختصين بستافوكليما حيث تعتبر من أفضل ستائر للابواب المفتوحة كي تؤمن عزل متين وتمنع التيارات البحرية من إزعاج الزائرين في المكان والحصول على أجواء ربيعية ومريحة للعاملين والزائرين.

الستائر الهوائية في جدة - جهاز هواء فوق الباب
ستارة الهواء المستخدمة في ريتز كارلتون فرع جدة

تواصل مع فريق ستافوكليما لتحصل على الستائر الهوائية في السعودية وستائر هوائية جدة المميزة من ستافوكليما واحصل على اسعار الستائر الهوائية، وتمتع بخدمات التركيب والصيانة وخدمات ما بعد البيع.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *