مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما, فوائد الستائر الهوائية

أهمية تركيب الستائر الهوائية على أبواب القصور والفلل السعودية

فوائد تركيب ستارة هوائية في القصور والفلل السعودية

تعرف على أهمية تركيب الستائر الهوائية على أبواب القصور والفلل السعودية في مقالنا هذا..

يُعد المنزل المصمم على طراز الفيلا منزلًا ذي مساحات كبيرة وغرف عديدة، وغالبًا ما يكون من عدة طوابق، وعادة ما يكون في مكان واسع يضعه على مسافة من المنازل الأخرى مما يجعل واجهته تطل على مساحات مفتوحة، والقصور كذلك الأمر هي بناء كبير مبني بجدران سميكة وعالية، تمتلك حدائق كبيرة وتطل على مساحات كبيرة خالية من البناء العمراني لذا فهو بحاجة لعزل هوائي يوفر الطاقة الكهربائية به ويقيه العديد من المشاكل.

المشاكل التي تعاني منها القصور والفلل في فصل الشتاء والصيف

بما أن القصور والفلل تتميز بمساحات كبيرة ومطلة على مناطق مفتوحة، فهي معرضة للكثير من التحديات التي تتعلق بالبيئة الداخلية لها في ظل المناخ الحار للسعودية، نذكر لكم أبرزها:

  • احتمالية دخول الحشرات من الخارج نحو الداخل.
  • تسرّب الهواء الحار نحو الداخل مما يتطلب صرف طاقة مضاعفة من المكيفات لإعادة درجات الحرارة المطلوبة سواء أكانت باردة أم دافئة.
  • تجمّع الرطوبة القادمة من الخارج حول فتحات التكييف في الداخل.
  • تعرّض المنزل لموجات شديدة من الغبار القادم من المساحات الخارجية الحارة.

اقرأ أيضًا: أسباب حقيقية تجعلك تقوم بتركيب الستائر الهوائية فوق الأبواب الدوارة

كيف تساعد الستائر الهوائية في حماية القصور والفلل من مشاكل الجو في السعودية؟

الستارة الهوائية هي عبارة عن جهاز يعمل ينشئ حاجزًا هوائيًا غير مرئي عند المدخل للفصل الفعال بين بيئتين مختلفتين، دون أن تسبب أي عقبات في الدخول والخروج وحركة فتح الباب، لذلك فإن تركيبها في الفلل أو القصور سيحقق العديد من الأمور الإيجابية فيما يتعلق بالبيئة الداخلية للمكان، حيث إنها:

اقرأ أيضًا: كيف تعمل الستائر الهوائية على منع دخول الأتربة والحشرات؟

مشاريع ستافوكليما لتركيب الستائر الهوائية في السعودية

نقدم لكم مجموعة من المشاريع التي عملت عليها ستافوكليما في السعودية ضمن أماكن مختلفة وكيف ساعدت الستائر الهوائية في تحقيق بيئة معزولة وصحية حافظت على مستوى الراحة في تلك الأماكن.

1. فندق كروان بلازا:

كراون بلازا آر دي سي فندق ومركز مؤتمرات فاخر في المملكة العربية السعودية، يمتلك الفندق مسبح وحديقة ذات مساحة واسعة أرادت إدارة الفندق عزل منطقة المسبح عن داخل الفندق حتى يمنع تسرب الحرارة أو الحشرات والغبار نحو الداخل، وهنا كان دور فريق ستافوكليما في مساعدة فندق كروان بلازا من خلال تركيب ستارة هوائية على باب الفندق المطل على المسبح، وتم اختيار ستارة هواء Li Pico ذات التصميم الكلاسيكي والأداء القوي.

وبعد التركيب استطاع فندق كروان بلازا تحقيق غايته في فصل البيئة الخارجية عن الداخلية ومنح الداخل بيئة منعشة ونظيفة خالية من الغبار والحشرات وغيرها من عوامل الخارج المؤذية.

ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية
ستائر هوائيةفي فندق كروان بلازا

2. بوز كافيه:

بوز كافيه هو أحد المقاهي الراقية المختصة بصنع مختلف أنواع القهوة في الرياض، يستقطب المقهى مئات الزوار يوميًا الأمر الذي يفضي إلى فتح الباب باستمرار، لذلك كان التحدي في المحافظة على بيئة داخلية باردة وخالية من عوامل الخارج المزعجة، وهنا ساعدت الستائر الهوائية بوز كافيه في تكوين عزل آمن بين بيئة الداخل والخارج.

اختار فريق ستافوكليما ستارة هواء Li mini بسبب تصميمها الأوروبي الأنيق والمتين إضافةً إلى أدائها القوي في العزل الهوائي، حيث إنها استطاعت تشكيل حاجز هوائي متين يضبط بيئة الداخل ويمنع دخول أية حشرات أو غبار، وبذلك تخلصت إدارة بوز كافيه من القلق حيال فتح وإغلاق الباب المستمر والتحديات المرتبطة به.

ستافوكليما للستائر الهوائية
ستارة هوائية في بوز كافيه

3. مركز إي اكسبرتس خبراء العيون:

مركز إي اكسبرتس خبراء العيون هو مركز طبي مختص بطب وجراحة العيون، والذي يعد من أفضل مراكز تصحيح النظر وعمليات الماء الأبيض وكل ما يتعلق بطب العيون في السعودية، يمتلك مركز إي اكسبرتس أجهزة متطورة حساسة للغاية لذلك كان من المهم المحافظة على مستوى الرعاية والنظافة الذي يعرف به المركز.

تعاون مركز إي اكسبرتس مع فريق ستافوكليما لعزل بيئة الداخل عن العوامل الخارجية المزعجة من حرارة وغبار وحشرات وغيرها للمحافظة على الأجواء المعتدلة المنعشة في الداخل.

ركب الفريق ستارة Li0 على الباب الرئيسي للمركز، وهي من أنسب الخيارات لكونها تمتلك أربعة سرعات لتتلائم مع أي طقس موجود بالخارج، وتعمل على مدار اليوم بلا توقف إلى جانب أنها ملائمة لديكورات المكان، وبعد التركيب استطاع المركز الحفاظ على أجواء داخلية معتدلة خالية من أية عوامل مضرة وشوائب.

ستائر هوائية الرياض
الستائر الهوائية في مركز إي اكسبرتس خبراء العيون

4. مركز أسواق الجزيرة:

مركز أسواق الجزيرة أحد المراكز المعروفة بتوفيرها لكافة أنواع المنتجات التي قد يحتاجها المواطن السعودي، تمتلك أسواق الجزيرة مستودعات ضخمة تغطي حاجة الأفرع الخاصة بها من منتجات ومواد غذائية، وهذه المستودعات تطل على مساحات واسعة مفتوحة تحمل للمستودع الغبار والحرارة العالية، لذلك قررت الإدارة التعاون مع فريق ستافوكليما للحفاظ على الأجواء الداخلية النقية، وضبط درجات الحرارة من خلال منع دخول الحرارة الخارجية للداخل.

اعتمد الفريق ستارة هواء Li Pico على أبواب المستودع الرئيسي، واستطاعت الستارة تحقيق متطلبات العميل وحققت عزل متين بين البئية الداخلية والخارجية، ولم يعد المستودع يشهد دخول أية حرارة أو غبار أو حشرات نحو الداخل مما يجعلها أفضل ستائر هوائية في السعودية.

اطلع أيضًا: ما هي أنواع الستائر الهوائية حسب الأنشطة التجارية في السعودية؟

ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية
ستائر هوائية في مركز أسواق الجزيرة

شركة ستافوكليما معك للحفاظ على نقاء أجواء قصرك

باتت الستائر الهوائية إحدى مستلزمات الفلل والقصور المهمة لتوفير الأجواء النقية والعزل بين البيئة الداخلية والخارجية تواصل معنا عبر الواتساب لتزويدك بالمزيد من المعلومات والإجابة على كافة تساؤلاتك.

ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية عالية الجودة، تواصل مع فريق ستافوكليما لتتعرف على أفضل أنواع وأسعار الستائر الهوائية.

المصدر:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *