أهمية الستائر الهوائية في إي إكسبرتس (مركز مشهور خبراء العيون)

ما هو مركز مشهور خبراء العيون؟

هو مركز طبي مختص بطب وجراحة العيون، والذي يعد من أفضل مراكز تصحيح النظر وعمليات الماء الأبيض وكل ما يتعلق بطب العيون في السعودية. كونه يمتلك أحدث الأجهزة لقياس شدة النظر والمعالجة بالليزر، كما أنه مزود بكادرٍ طبي على مستوى عالٍ من الكفاءة، لذلك يزور هذا المركز عشرات الأشخاص يوميًا.

لماذا لجأ مركز مشهور خبراء العيون للستائر الهوائية من ستافوكليما؟

يسعى مركز مشهور خبراء العيون لتطبيق معايير الجودة الطبية بأفضل صورة ممكنة، ولا سيما أنه مختص بطب العيون الذي يتطلب عناية فائقة ومع وجود أحدث الأدوات والأجهزة الطبية كان لا بد من الاهتمام ببيئة المركز من حيث الهواء المعقم والنظيف مما يضمن الأجواء الصحية المطلوبة. لذا كان هناك مشكلتين رئيسيتين يعاني منها المركز قبل تركيب الستائر الهوائية، هما:
1. دخول الهواء من الخارج حاملًا معه الأتربة إلى المركز، ذلك بسبب الفتح والإغلاق المتكرر للأبواب عند دخول المرضى والعاملين الأمر الذي دفع إدارة المركز لاتخاذ خطوة فعلية في حل المشكلة على الفور.

2. كان من الصعب الحفاظ على الأجواء المعتدلة والمنعشة داخل المركز، الأمر الذي قد يسبب الإزعاج للأطباء، العاملين والمرضى كذلك. بسبب الرطوبة والحرارة المرتفعة في السعودية. إلى جانب الهدر الكبير للطاقة الكهربائية عبر تحميل أجهزة التكييف المزيد من الجهد.
لذلك ولمواجهة تلك التحديات كان من الضروري تركيب ستارة هوائية لمركز مشهور خبراء العيون

مرحلة المعاينة لاختيار الستارة الهوائية المناسبة

أرسلنا فريقًا اختصاصيًا من ستافوكليما لمعاينة مركز مشهور خبراء العيون ودراسة الأماكن المناسبة لتركيب الستائر الهوائية، ومن ثم اختيار الستارة الأنسب لطبيعة المكان لتلبية احتياجاته، ثم اخترنا ستارة Li0 بطريقة التعليق السقفي كونها الأنسب لعدة أسباب أهمها:
الحجم: حجمها مناسب بالنسبة لمساحة مركز إي إكسبرتس.
التصميم: تصميم عصري يتناسب مع ديكور المركز.
الصوت: تتميز بصوتٍ منخفض كي لا تسبب إزعاجًا للمرضى والعاملين.
التكلفة: تكلفتها مناسبة وموفرة للطاقة الكهربائية.

مميزات الستارة الهوائية Li0 من ستافوكليما

تعد ستارة Li0 من أفضل أنواع الستائر الهوائية ضمن تشكيلة ستافوكليما، لامتلاكها عدة مزايا تتمثل بالتالي:
1. تمتلك أربعة سرعات لتتلائم مع أي طقس موجود بالخارج.
2. إمكانية تشغليها عبر نظام (بي-أم-إس) الذكي.
3. تتوفر بعدة ألوان.
4. سهلة الصيانة.
5. توفر حماية عالية لحالات ضغط الهواء المتغير.
6. مجهزة بمراوح متطورة لتعزيز الراحة في المكان.
7. هوائها سميك وقوي.
8. هادئة في التشغيل، وقوية في العزل.

رأي العميل بعد تركيب الستارة الهوائية

حقق العميل هدفه المرجو في عزل البيئة الداخلية للمركز الطبي كليًا عن البيئة الخارجية، كما أنه حافظ على الأجواء المنعشة والنقية داخل المركز، وتم إحداث تقدم ملحوظ على مستوى توفير الطاقة، كل هذا مع حفاظه على أناقة المكان العصرية مع مطابقة الستارة الهوائية لألوان الديكورات، إلى جانب إنعدام صوتها كليًا كونها منخفضة الضوضاء.