ستائر الهواء الصناعية, فوائد الستائر الهوائية, مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

أهمية الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية

ما فائدة الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية؟

إذا كنت تملك مخزن تخزين بارد أو معمل فإنك بحاجة للاطلاع على أهمية الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية والتي توفر الطاقة الكهربائية وتحقق بيئة عمل أفضل في معملك أو مصنعك.

نظرًا لأن العديد من المجالات تعتمد على التخزين البارد مثل المواد الغذائية، الأدوية وغيرهما، فإن الحرص على وجود أبواب عازلة مهم جدًا للحفاظ على البرودة في هذه الغرف والمخازن، ولكن الفتح المتكرر للأبواب أثناء حركة مرور الموظفين ونقل البضائع يسبب مشكلة تسرب الهواء البارد ودخول الهواء الحار للداخل.

ففي كل مرة تفتح بها الأبواب يدخل الهواء الحار ويختلط بالهواء البارد داخل غرف التبريد، وهو ما يكبد مالك المصنع بالمزيد من تكاليف الطاقة الكهربائية ويراكم الجليد في جميع الأماكن ولا سيما على الآلات والأرضيات.

ولكن مع تركيب ستارة هوائية مخصصة لغرف ومخازن التبريد والتجميد يمكنك حل المشكلة بشكل نهائي. تابع القراءة لتعرف المزيد عن فوائد ستائر هواء حفظ البرودة.

ما فائدة الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية؟

إليك أهم فوائد الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في المخازن والمعامل والمصانع:

1. توفر الستائر الهوائية أمانٍ أعلى في غرف التبريد:

نظرًا لأن ستارة الهواء تشكل حاجزًا هوائيًا متينًا يمنع دخول الهواء الحار فهي تقلل احتمالية تشكل الجليد داخل غرف التبريد، وهو ما يحمي المارّة من الانزلاق، ويمكن الموظفين من الرؤية بشكل أفضل لمنع الاصطدام بالحواف والأسطح بالإضافة لإمكانية قراءة معلومات المنتجات والعمل براحة أكبر. وبالتالي فإن الستائر الهوائية تحل مشكلة اختلاف درجات الحرارة وما ينتج عنها من منع الرؤية تسرب الهواء الحار.

2. تسهل ستارة الهواء حركة المرور للموظفين والبضائع:

تنوب ستارة الهواء المخصصة لغرف ومخازن التبريد عن الشرائح البلاستيكية (pvc strips)، وهو ما يجعل حركة المرور للأشخاص وسيارات نقل البضائع من وإلى غرف التبريد أسهل بكثير، مع العلم أن الحاجز الهوائي يحافظ على شكله بنفس القوة مهما كانت حركة المارة كثيفة ودون أن يعيقها، وبالتالي فهي توفر الوقت والجهد والمال.

3. تحافظ ستائر الهواء على عمر الآلات والمعدات الافتراضي:

تزيد ستائر هوائية لغرف التبريد من عمر آلات التبريد وغيرها من المعدات والضائع في معملك أو مصنعك، ذلك لكونها تمنع تراكم الجليد بنسبة 80%، وبالتالي فهي توفر المال على المدى البعيد.

4. تقلل الستائر الهوائية تكاليف الطاقة الكهربائية في غرف التبريد:

تقلل الستائر الهوائية تكاليف الطاقة الكهربائية في غرف التبريد من خلال الحفاظ على درجات الحرارة المنخفضة في الداخل ومنع دخول الهواء الحار من الخارج، كما أنها توفر الجهد عبر منع تشكل الجليد الذي يحدث جراء تسرب الهواء الحار المحمل بالرطوبة وبالتالي منع تحوله لجليد.

اقرأ أيضًا: ستائر هواء صناعية وكيفية توفير الطاقة الكهربائية في المصانع والمعامل؟

ما فائدة الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية؟ ما هي ستارة هواء
أهمية الستائر الهوائية لغرف التبريد والتجميد في السعودية

ما هي أفضل أنواع ستائر هواء غرف التبريد في السعودية؟

تعد الستائر الصناعية من أفضل أنواع ستائر الهواء الصناعية وستائر هواء غرف التبريد لتوفير الطاقة في السعودية فهي تتحمل البيئات القاسية مع القدرة على العمل على مدار 24 ساعة دون أي توقف، بالإضافة لكونها لا تحتاج للصيانة، كما أنها تمتاز بحاجز هوائي متين يمنع دخول الهواء الحار لغرف التبريد، ويقلل احتمالية تسرب الهواء البارد للخارج بنسبة 100 % وبالتالي فهي من مستلزمات المعامل والمصانع المهمة جدًا.

ستائر هواء أكسي الصناعية من ستافوكليما:

تتوفر ستائر هوائية أكسي الصناعية من ستافوكليما بأربع أنواع وعدة ألوان وأشكال لتناسب كافة أبواب غرف التبريد في المعامل والمصانع وهي الأقوى والأنسب لطبيعة هذه الأماكن، ويعود ذلك لقدرة تحملها الكبيرة للظروف المناخية الصعبة، كما أنها تأتي بهيكل متين يصعب ثنيه أو تعرضه لأي ضرر، مع العلم أنها تعمل تحت الماء مع مقاومة كبيرة لدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة في السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف تعمل ستارة الهواء على منع دخول الأتربة والحشرات؟

الستائر الهوائية الصناعية لغرف التبريد في المعامل والمصانع وغرف التبريد - ستائر الهواء الصناعية
أفضل أنواع الستائر الهوائية لحفظ البرودة في السعودية

أماكن شراء ستائر هوائية لأبواب المخازن الباردة في السعودية

شركة ستافوكليما من أفضل الأماكن لشراء الستائر الهوائية لغرف التبريد في السعودية، فهي لا تختار لك أي ستارة هوائية وإنما ترسل فريقًا من المهندسين المختصين لدراسة موقع مكان عملك، ومقاسات الأبواب لديك ونوع ضغط الهواء ومن ثم تختار الستارة الهوائية المناسبة وتركبها لك، كما أنها توفر إمكانية الصيانة في حال لزم الأمر، مع العلم أن ستائرها ألمانية الصنع بمراوح وتجهيزات من النوع الأول وهو ما يضمن جودة تدوم لديك لسنوات طويلة.

اطلع أيضًا: كيف ساعدت الستائر الهوائية منشأة دواجن الوطنية في تحسين بيئة عملها؟

ستائر هواء ستافوكليما للمخازن المبردة والصناعية في السعودية

تواصل مع فريق ستافوكليما عبر الواتساب لمعرفة المزيد عن ستائر هواء غرف ومخازن التبريد وستائر الهواء الصناعية وغيرها من الأنواع التي تناسب المحلات والمعامل كافة أنواع المباني، حيث تجعل الستائر الهوائية في السعودية بيئة عملك أفضل. إذ تمنع ستائرها دخول الأتربة والحشرات والغبار لمكان عملك وهو ما يرفع سوية العمل لديك ويوفر الطاقة الكهربائية من خلال حفظ هواء المكيفات من الهدر.

المصدر:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *