مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

كيف تختار محل بيع الستائر الهوائية في السعودية؟

معايير اختيار محل بيع الستائر الهوائية الأفضل في السعودية

باتت الستائر الهوائية من أهم مستلزمات أماكن العمل على اختلاف طبيعتها، إذ أضحت إحدى الحلول الفعّالة في تجاوز الكثير من التحديات المتمثّلة في دخول الغبار والأتربة والحشرات إلى تلك الأماكن مع ارتفاع تكاليف الطاقة الكهربائية. وانطلاقًا من هنا ولتسهيل عميلة اختيار محل بيع الستائر الهوائية في السعودية عزمنا على كتابة هذا المقال.

سنتحدث عن أهم معايير اختيار شركة الستائر الهوائية الأفضل في السعودية، وكيف تتأكد من أنها تقدّم ستائر هوائية عالية الجودة فعلًا، بالإضافة لنبذة عن مشاريعها وبعض النصائح المهمة في هذا الصدد.

والآن هيا بنا نبدأ رحلتنا سويًا!

محلات وشركات بيع ستائر هوائية في السعودية

هناك الكثير من محلات بيع الستائر الهوائية في السعودية إلا أنها ليست بنفس مستوى الجودة والاحترافية، لذا عليك التريس هنا واختيار شركة الستائر الهوائية الأفضل فعلًا لتضمن معها تحقيق الفائدة من تركيب الستائر الهوائية وتتجنب صرف المال دون طائل. وعليه لا بد لك من اتباع مجموعة معايير تضمن خلالها الاختيار الصحيح.

اطلع أيضًا: كيفية اختيار الستارة الهوائية المناسبة حسب النشاط التجاري؟

معايير اختيار محل بيع الستائر الهوائية الأفضل في السعودية

إليك مجموعة معايير اختيار محلات بيع الستائر الهوائية الأفضل في السعودية والتي يمكن لها ان تساعدك في الوصول لشركة الستائر الهوائية ذات الاحترافية في صناعتها وخدماتها واعتنائها للتفاصيل:

  1. التخصص في مجال الستائر الهوائية: مما لا شك به أن التخصص يمنح الشركة وفريق عملها المزيد من القوة والاحترافية، لذا احرص على أن تكون متخصصة ببيع الستائر الهوائية.
  2. خبرة محل بيع الستائر الهوائية: ازدياد سنوات خبرة شركات الستائر الهوائية من المؤشرات المهمة التي عليك أخذها بالحسبان فبكل تأكيد لا تقارن بأي محل ستائر هوائية جديد.
  3. تقييمات محل أو شركة الستائر الهوائية: وهي جزئية عليك الاستفادة منها، إذ تشكل آراء وتقييمات العملاء السابقين لشركة الستائر الهوائية دليلًا قويًا على احترافيتها من عدمها.
  4. جودة الستائر الهوائية: فكر في المنتج النهائي الذي ستحصل عليه ويدوم لديك لسنوات طويلة، وعليه ينبغي أن تتأكد من أمر الجودة ومن الأفضل أن تعتمد ستائر هوائية أوروبية.
  5. توفر خدمة عملاء لدى شركة الستائر الهوائية: وذلك للإجابة عن أي استفسار يتعلق بالستائر الهوائية بما في ذلك شحنها، تركيبها، صيانتها وكل ما يلزمك معرفته عنها.
  6. تركيب الستائر الهوائية: ينبغي أن يكون تركيب الستائر الهوائية إحدى الخدمات الرئيسية التي تقدمها الشركات المتخصصة وذات الاحترافية والخبرة، فلا تغفل عن هذا الأمر.
  7. توفير ستائر هوائية لكافة القطاعات: ينبغي أن تكون الستارة الهوائية ملائمة لمجال عملك وطبيعته، وإلا لن تحقق أي فائدة تذكر. وهو ما يميز شركات الستائر الهوائية المتخصصة.
  8. القدرة على ابتكار حلول تلائم مكان عملك: قد يكون ديكور مكان عملك يعيقك عن تركيب ستارة هوائية، إلا أن الشركات المختصة تبتكر لك حلولًا تلائم مكان عملك بأفضل شكل.
  9. توفير تصاميم ستائر هوائية متعددة: لا تتقيّد بتصميمٍ واحد للستائر الهوائية، إذ تقدم الشركات الرائدة تصاميم متعددة للستائر الهوائية منها ما هو صناعي، موفر للطاقة وفاخر.
  10. الحرص على نيل الفائدة النهائية من شراء وتركيب الستائر الهوائية: إذ ينبغي أن يتواجد في فريقها مختصين في علم الهواء يختارون لك الستارة الهوائية الأنسب لك بناءً على عدة معايير.

اقرأ أيضًا: الخطوات التي يعتمدها الخبراء والمتخصين قبل تركيب الستائر الهوائية

نقاط اختيار محل بيع الستائر الهوائية الأفضل في السعودية - محلات بيع الستائر الهوائية
كيفية اختيار شركة أو محل بيع الستائر الهوائية الأنسب لك

ستافوكليما أفضل شركة ومحل لبيع الستائر الهوائية في السعودية

يمكننا القول إن ستافوكليما هي شركة أكثر من أن تكون محلًا نظرًا لما تتمتع به من احترافية في ستائرها الهوائية وفريقها المتخصص والمتعدد المواهب إذ تجمع نخبة من خبراء علم الهواء مع فريقٍ متخصص في تركيب وصيانة الستائر الهوائية. أما الأهم أنها تقدم ستائر هوائية أوروبية وهو ما يجعلها من أفضل شركات الستائر الهوائية على مستوى المملكة العربية السعودية.

يتجه لشركة ستافوكليما أصحاب المعامل والمنشآت بكافة قطاعاتها رغبةً في الحصول على الجودة النهائية بأنسب الأسعار دون الخوض في غمار تجارب الشركات الأخرى غير المعروفة. إذ تحمل ستافوكليما أكثر من 25 عامًا من الخبرة كوسام يزيدها تألقًا، كما أن مشاريعها الناجحة وتقييم العملاء لستائرها وأسلوب تعامها هو ما يجعلها شركة الستائر الهوائية الأولى لدى كل شحص مقيم في السعودية.

اقرأ أيضًا: كيف أوفر الطاقة الكهربائية في المصانع والنشاطات التجارية؟

مشاريع شركة ستافوكليما لبيع وتركيب الستائر الهوائية في السعودية

لا بد وأن رغبتك في الاطلاع على بعض مشاريع شركة ستافوكليما ازدادت، سنعرفك في الأسطر القادمة على بعض مشاريع شركة ستافوكليما لبيع وتركيب الستائر الهوائية في السعودية، إليك إياها:

1.فندق كراون بلازا:

فندق كراون بلازا هو أحد الفنادق ومراكز المؤتمرات الفاخرة في السعودية، والذي يوفر إقامات مريحة تليق بزواره إذ يتمتع نزلائه بخدمة تقدم لهم أعلى مستويات الرفاهية والراحة، كما أن موقعه المتوسط المدينة الرقمية في الرياض يعكس روح الابتكار به. رغبت إدارة الفندق في الحفاظ على تصوراتها ونمط رقيها المعتمد في الفندق وبالتالي تواصلت مع شركة ستافوكليما وزار الفريق المختص الفندق وبعد المعاينة ودراسة المكان اختار ستارة هواء Li Pico لكونها تتماشى مع ديكورات المكان الراقية بالإضافة لكونها تناسب طبيعة المكان وبالتالي فإنها تحقق النتائج المرجوة منها. بأفضل شكل.

مشروع فندق كراون بلازا الذي اعتنت به شركة ستفوكليما للستائر الهوائية - ستائر هوائية
الستائر الهوائية في فندق كراون بلازا

2. مركز مشهور خبراء العيون:

مركز مشهور خبراء العيون هو مركز طبي مختص بطب وجراحة العيون، كما أن يمتلك أحدث الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لقياس شد نظر ونظرًا لكونه ضمن القطاع الطبي فقد حرصت إدراته أشد الحرص على حفظ نقاء الأجواء وتعقيمها وحمايتها من أية عوامل خارية مضرة مثل الغبار أو الأتربة والحشرات التي يمحلها الجو بشكل عام ولا سيما في بيئة السعودية الحارة. وعليه فقد عزز نظام النظافة والتقيم به من خلال التواصل مع شركة ستافوكليما وبعد دراسة طبيعة المكان وأخذ المقاسات اعتمد الفريق ستارة هواء Li0 نظرًا للميزاتها وتناسبها مع مبنى المركز.

تفاصيل الستائر الهوائية في مركز مشهور خبراء العيون - الستائر الهوائية في السعودية
نبذة عن تركيب الستائر الهوائية في مركز مشهور خبراء العيون

3. مركز أسواق الجزيرة:

مركز أسواق الجزيرة هو مركز يقدم كل ما يحتاجه المواظن السعودي في مكانٍ واحد وبالتالي فإنه يمتلك مستودعات ضخمة للمنتجات والمواد الغذائية، ولحماية تلك المستودعات والحفاظ على مستوى عالٍ من الاحترافية في العمل التي تليق باسم أسواق الجزيرة فقد تواصل إدارتهم مع شركة ستافوكليما وطلبت من فريقها المختص معاينة المكان لاختيار وتركيب ستائر هوائية ملائمة، وبالفعل اختار الفريق ستارتي هواء الأولى هي ستارة هواء Li Pico، والثانية من نوع Axi4 وبالتالي حققت الإدارة هدفها المنشود في عزل البيئة الداخلية عن الخارجية.

تركيب الستائر الهوائية في مشهور خبراء العيون - ستائر اوربيه الرياض
الستائر الهوائية في مركز أسواق الجزيرة

4. مصنع أفران الحطب:

تقدم مصانع أفران الحطب مختلف أنواع المعجنات والمخبوزات في السعودية، ولأن المصنع مطل على البحر فكان لا بد من ابتكار حلول للحفاظ على جودة الانتاج من أي عوامل خارجية مثل الرطوبة ودرجات الحرارة المترفعة، لذا كان الحل في تركيب ستائر هوائية عند الأبواب بهدف عزل البئية الخارجية عن الداخلية بالإضافة لتقليل تكاليف الطاقة الكهربائية والحفاظ على الأجواء الداخلية نظيفة ومعقمة بشكل دائم.

دور الستائر الهوائية في أفران الحطب - ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية
نبذة عن مشروع مصنع أفران الحطب

ختامًا، تحقق شركة ستافوكليما للستائر الهوائية الأوروبية كافة المعايير الآنفة الذكر كما أنها تقدم ضمانًا على ستائرها يتراوح بين 3 إلى 5 سنوات وهو ما يجعلها الخيار الأول في أذهان عملائها. تواصل معنا عبر الواتساب لأي استفسار حول الستائر الهوائية في السعودية ليجيبك فريقنا المختص.

المصدر:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *