مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

أهمية تركيب الستائر الهوائية مع الأبواب الدوارة – ستافوكليما

أهمية تركيب الستائر الهوائية مع الأبواب الدوارة - هواية باب محل

تعتبر الستائر الهوائية الصديق الوفي وخط الدفاع الأول للأبواب الدوارة في العديد من المنشآت التجارية لما تقدمه من دور كبير في المساعدة على الحصول على أجواء منعشة ومعتدلة التي يتمنى كل أصحاب المشاريع التجارية وجودها دون بذل الكثير من الجهود، لذا سنتعرف في هذا المقال عن أهمية تركيب الستائر الهوائية مع الأبواب الدوارة وماهي المشاكل التي يعاني منها المحلات والشركات السعودية عند عدم امتلاكها ستائر هواء، والسبل التي يجب اتباعها للحصول على أفضل النتائج فيما يتعلق بتنقية الجو واعتداله.

المشاكل التي تعاني منها المباني التي تملك أبواب دوارة

تعاني المباني والأنشطة التجارية الضخمة والمتناهية في الصغر من العديد من المشاكل عند امتلاك الأبواب دوارة دون أن تكون مرفقة بالستائر الهوائية، ومن هذه المشاكل:

  • تدفق الهواء عبر الأبواب الدوارة دون قدرة هذه الأبواب على الفلترة ومنع الملوثات غير المرغوب بها من الدخول.
  • دخول الحشرات والغبار والأتربة الضارة إلى الداخل مما يسبب ازعاج كبير للزبائن والموظفين.
  • الحجم الكبير للأبواب في المباني الضخمة مما يعني استمرار فتح وغلق الأبواب مع دخول أعداد كبيرة من الزبائن، مما يؤدي إلى احتمالية تلوث الأجواء بشكل أكبر.
  • عدم قدرتها على المحافظة على درجة حرارة معتدلة داخل المكان وذلك لأنها لا تفصل بين الداخل والخارج بسبب انفتاح الأبواب المتكرر.
  • التسبب في هدر كبير في الطاقة الكهربائية لما تبذله المكيفات من جهود كبيرة في تعديل الأجواء بشكل مستمر، وبالتالي هدر الكثير من الأموال بسبب هدر الطاقة.

اقرأ أيضًا: ما مدى فعالية الستائر الهوائية في طرد الحشرات؟

أهمية تركيب الستائر الهوائية مع الأبواب الدوارة - ستافوكليما السعودية ستائر هوائية اوربية
أهم المشاكل التي تعاني منها المباني التي تملك أبواب دوارة

فوائد تركيب الستائر الهوائية مع الأبواب الدوارة 

ما هي الستارة الهوائية؟ تتمثل فائدة ستارة الهواء عند تثبيتها مع الأبواب الدوارة قدرتها على التقليل من مشاكل هذه الأبواب. حيث يتم وضع ستائر الهواء فوق الباب من أجل إنشاء حاجز غير مرئي لتوفر ساتر هوائي مثبت مع الباب الدوار بشكل مناسب وفعال لشركتك الأجواء المنعشة وتوفير الكثير من المال،

4 أسباب حقيقية تجعلك تقوم بتركيب الستائر الهوائية فوق الأبواب الدوارة

  1. تزيد من راحة الزبائن: تعتبر من أهم عوامل فوائد ستائر الهواء حيث تعمل الستائر الهوائية على تبريد الأجواء الحارة في الصيف وتدفئة الأجواء الباردة في الشتاء وخاصة عند انتظار العملاء في الأماكن القريبة من الأبواب مما يشعرهم بالراحة.
  2. تعزز نظافة الأجواء: تمكنك الستائر الهوائية من الحصول على بيئة صحية ونظيفة في الداخل من خلال منع مرور الحشرات والملوثات الأخرى مثل الغبار والأبخرة والدخان إلى داخل المكان.
  3. التقليل من هدر الطاقة: تحمي الستائر الهوائية من تسرب الهواء المعتدل لخارج المبنى مع الحفاظ على درجات الحرارة المطلوبة داخليًا، مما يؤدي إلى استهلاك أقل من قبل أنظمة التدفئة والتبريد ويقي من تكبد فواتير الكهرباء المكلفة ماديًا.
  4. تعطي انطباعًا إيجابيًا عن المكان: إن الالتزام بمعايير الجودة من حيث النظافة والتعقيم ومنع الروائح المزعجة والحشرات من الدخول يجذب العملاء وقد تكون هذه العوامل بمثابة طريقة تسويقية ناجحة من خلال المحافظة على السمعة الجيدة للعلامة التجارية.

اكتشف أيضًا: كافة أنواع ومزايا الستائر الهوائية التي تناسب جميع المنشآت الصناعية والتجارية

مشاريع ستافوكليما لتركيب الستائر الهوائية في السعودية 

تعرف على أشهر المحال والشركات التجارية السعودية اللتي اعتمدت ستارة هواء ستافوكليما للحفاظ على بيئة نظيفة ومعقمة في السعودية والاستمتاع بمزاياها المتعددة.

1. مبنى فوكس سينما:

تعتبر فوكس سينما هي المشغّل الأكبر لدور السينما في الشرق الأوسط وفي جميع المدن السعودية، وبالتالي بسبب مساحتها واهميتها الفائقة اختار فريق المختصين في ستافوكليما لها ستارة الهواء Li0 لتوفير البيئة النظيفة والخالية من الحشرات والغبار، والأجواء الربيعية المعتدلة صيفًا وشتاءً بالإضافة إلى الحفاظ على الهدوء بالرغم من تركيب ستارة هوائية بمحرك جبار.

الستائر الهوائية الدوارة  في مبنى فوكس سينما
الستائر الهوائية في مبنى فوكس سينما

2.  فندق كراون بلازا:

يتميز فندق كراون بلازا بأنه يوفر خيارًا مثاليًا للزوار والسياح، إذ يحظى النزلاء بخدمة فاخرة بأعلى المعايير، ولتكمل معايير الجودة في الفندق تم اعتماد ساتر هواء Li Pico التي تتميز بتصميم كلاسيكي وأنيق، مع مستوى ضجيج منخفض،  وذلك للحصول على عزل مناسب وصحي للبيئة الداخلية عن البيئة الخارجية وبالتالي ضمان الحصول على الجو المثالي داخل الفندق.

تصفح أيضًا: أهمية الستائر الهوائية في أنظمة HVAC السعودية

3. مركز أسواق الجزيرة للتسوق:

حرصت إدارة أسواق الجزيرة على الحصول الستارة الهوائية لمنع الغبار والأتربة والحشرات لتوفير حماية خاصة من العوامل البيئية في المنطقة، نظرًا لأن طقس في السعودية حارًا ومع دخول الهواء المحمل بالغبار والأتربة والحشرات، تم تنصيب ستائر الهواء نوع Li Pico التي تعتبر  مناسبة للأبواب الصغيرة والكبيرة، وهي تعمل بسرعات عدة، وذلك بحسب حالة الطقس، كما أنها موفرة للطاقة الكهربائية وتخفف العبء على المكيفات.

4. فندق ريتز كارلتون:

يتمركز فرع فندق ريتز كارلتون جدة على طول الكورنيش البحري، مما يجعله عرضة للتيار البحري والرطوبة على مدار اليوم خاصة عند مدخل استقبال الزوار الرئيسي، وهذا ما دفع فريق ستافوكليما المختص على اختيار ستارة الهواء Axial concealed التي صممت لتشكل عازل ضد الرطوبة وتحافظ على بيئة خالية من التأثيرات البحرية، وهي مناسبة لأبواب الفندق ذات الارتفاع العالي وبالتالي حافظت على بيئة لطيفة من أية تأثيرات خارجية مزعجة.

الستائر الهوائية في مبنى فوكس سينما - ستائر هوائية دوارة في السعودية
تركيب الستائر الهوائية في فندق ريتز كارلتون

5. بوز كافيه Booze:

تعد بوز كافيه من أهم المقاهي الراقية المختصة بصنع مختلف أنواع القهوة في مدينة الرياض، وبسبب فتح وإغلاق باب المقهى مئات المرات يوميًا مع امتلاء الجو بهواء حار مترافق بالرطوبة والأتربة، كان لا بد من تركيب الستارة الهوائية Li mini بتصميم ستارة أوربي عصري مع تقنية التحكم عن بعد عن طريق جهاز التحكم الذي يعمل على بعد 35م، مع قدرتها على العمل على مدار 24 ساعة دون توقف مما يجعله أفضل جهاز هواء فوق الباب.

تواصل مع فريق ستافوكليما المختص لتتعرف على أسعار جهاز هواء فوق الباب وتحصل على أفضل ستائر هوائية في السعودية، وتمتع بتصاميم أفضل ستائر للابواب المفتوحة وتركيب ستائر هوائية المخصصة والتي تناسب نشاطك التجاري لمعرفة تفاصيل اسعار الستائر الهوائية يمكنك التواصل عبر الواتس آب أو عبر الاتصال.

المصدر:

AIR CURTAINS VS. REVOLVING DOORS

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *