مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما, ستائر هواء للمحلات, فوائد الستائر الهوائية

أهمية الستائر الهوائية لمكاتب الشركات في السعودية لعام 2023

الستائر الهوائية لمكاتب الشركات - ستائر هواء للمحلات

تعتبر مكاتب الشركات هي العصب الذي يخطط ويدير وينفذ جميع الأعمال والمشاريع المتعلقة بالشركة، لذا يجب أن تكون الأجواء المناخية في هذه المكاتب معتدلة ونظيفة ومناسبة للقيام بكل هذه الأعمال بأريحية تامة، وهنا يأتي دور الستائر الهوائية في الحصول على كل تلك المميزات.

سنتعرف في هذا المقال عن أهمية الستائر الهوائية لمكاتب الشركات الصناعية والتجارية في السعودية، وكيف ساعدت الستائر الهوائية الأوربية العديد من الشركات في تحسين جودة العمل.

التحديات المناخية التي تواجه الشركات الصناعية والتجارية في السعودية

تعاني الشركات في السعودية من العديد من الصعوبات التي لا حصر لها وذلك بسبب قساوة المناخ وصعوبته، ولكن كان من أبرز هذه الصعوبات التي تم الاجماع عليها من قبل الشركات:

  • دخول الهواء الساخن من الخارج إلى داخل المكتب عند فتح الأبواب.
  • تسرب الرطوبة إلى داخل المبنى مما يسبب إزعاج ويخلق بيئة غير أثناء العمل.
  • التسبب في هدر الطاقة من خلال تشغيل المكيفات بمجهود أعلى للحفاظ على الجو المعتدل.
  • دخول الغبار المزعج والحشرات الضارة مما يزيد الحساسية والأمراض لدى الموظفين وبالتالي يقلل من انتاجيتهم.

اقرأ أيضًا: كيف تساعد الستائر الهوائية المختبرات الطبية والصناعية؟

ما هي فوائد الستائر الهوائية لمكاتب الشركات؟

ما هي الستائر الهوائية؟ تساعد الستائر الهوائية على تنقية الأجواء والحصول على الأجواء المثالية التي تطمح لها إدارة كل الشركات ومن فوائد ستائر الهواء:

  1. الحماية من الهواء البارد والجاف في الشتاء.
  2. منع تسرب الهواء الصيفي الشديد الحرارة.
  3. الحماية من الحشرات والملوثات الخارجية.
  4. ابعاد الغبار والحماية من الأبخرة والروائح.
  5. الحفاظ على التدفئة والبرودة في المكان.
  6. تقليل حمولة الجهد الزائد عن أجهزة التدفئة والتبريد.
  7. تقليل هدر الطاقة الكهربائية وبالتالي توفير الكثير من الأموال.

اطلع أيضًا: ما هي أنواع الستائر الهوائية حسب الأنشطة التجارية في السعودية؟

الستائر الهوائية لمكاتب الشركات - محلات بيع الستائر الهوائية
فوائد الستائر الهوائية لمكاتب الشركات

أنواع الستائر الهوائية لمكاتب الشركات

تتنوع الستائر الهوائية الأوروبية من حيث الأشكال والأنواع ومناسبتها لاحتياجات الشركات المختلفة ولكننا سنرشح لك مجموعة من أفضل أنواع ستائر هوائية التي تقدم أجود النتائج في مكاتب الشركات في السعودية:

1. ستارة هواء Li Pico:

تعد ستارة Li Pico الهوائية من أفضل الخيارات للمكاتب وأماكن العمل ذات الأبواب المتعددة حيث تقوم من خلال تقنياتها المتطورة بالحفاظ على أجواء المكتب المعتدلة والخالية من أي ملوثات أو حشرات، وهي تمتاز بأنها من الستائر الهوائية الموفر للطاقة الكهربائية بالإضافة إلى أنها مزودة بجهاز تحكم عن بعد للتحكم بها أثناء العمل دون أي مجهود إضافي.

2. ستارة الهواء Li -0:

ستختبر أنت وجميع الموظفين المعنى الحقيقي للراحة والاستمتاع بالأجواء المناخية المعتدلة مع ستارة الهواء Li -0 حيث تعتبر من أفضل الستائر في منع دخول الغبار والرواسب والحشرات وأي مسبب للأزعاج، كما أنها تعتبر إحدى مصادر توفير الطاقة لما توفره من هدر أجهزة التدفئة والتبريد التي لا تحتاج للعمل طوال الوقت.

3. ستارة هواء Li -2:

تتميز ستارة الهواء Li -2 بأنها مصممة بنظام حماية أوروبي ومتطور مع مراوح ذات تصميم مخصص لتقوم بتعديل الأجواء مهما كانت الظروف المناخية صعبة مهما تكرر فتح وإغلاق الأبواب، فضلًا عن أنها تعمل بكفاءة عالية عبر نظام (بي-إم-إس) الذكي وبجهاز تحكم عن بعد بنظام (آي-آر) والذي يعمل على بعد 35 متر ليخولك بالتحكم بالستارة بكل سهولة أثناء انشغالك.

4. ستارة الهواء Axi Invisible:

تعتبر ستارة الهواء Axi Invisible من أحدث أنواع الستائر الهوائية المدمجة في الأسقف والتي تستخدم عندما لا تتوفر إمكانية لتثبيت الستائر الهوائية الأخرى بسبب ضيق المكان، حيث تفضل الشركات في استخدامها لقدرتها على تحقيق أفضل النتائج مع توفير الطاقة الكهربائية بالإضافة إلى القدرة على التحكم بمستوايات ضخ الهواء، والعمل بصوت منخفض بنسبة 80 %.

تصفح أيضًا: أنواع الستائر الهوائية الصناعية في المعامل والمصانع

أهم مشاريع الستائر الهوائية في الشركات السعودية عبر ستافوكليما

من خلال بحث الشركات الكبرى في السعودية على وسائل فعالة للحصول على جو نظيف ونقي لضمان راحة الموظفين والزوار كان الحل الأمثل في تركيب الستائر الهوائية الأوروبية الأفضل من حيث الكفاءة والجودة، إليك بعض من المشاريع التي استخدمت الستائر الهوائيه في شركاتها:

1. وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان:

مقر وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان يعتبر من المقرات التابعة لوزارة الإسكان، ولما كانت المداخل والأبواب للوزارة كثيرة 40 باب تفتح كلها في أوقات الذروة ليدخل الهواء الساخن المحمل بالغبار والرطوبة كان من الضروري الحصول على ستارة هوائية نوع Li Pico العالية الأداء بشكلها الأنيق وقدرتها على العمل على مدار الساعة دون توقف لتحسين جودة الهواء وتنقيته ومنع دخول أي ملوثات.

أنواع الستائر الهوائية لمكاتب الشركات - ستائر هواء للمحلات
الستائر الهوائية في وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

2. مركز مشهور خبراء العيون:

مركز مشهور العيون هو مركز طبي لتصحيح النظر وتقديم كافة الخدمات المتعلقة بالعيون في السعودية، وكان تركيزه الأساسي يتمحور حول الاهتمام بنظافة المكان وتعقيمه وتحقيق معايير الجودة مما يريح المرضى والموظفين، لذا كان اختيار الستارة الهوائية Li0 المجهزة بأحدث التقنيات من مراوح عالية الدقة والسرعات المتعددة والقوة الكبيرة في العزل ليحصل المركز على الأجواء المعتدلة والمرضية للجميع.

اقرأ أيضًا: كيف تقلل الستائر الهوائية في السعودية البصمة الكربونية لمنشأتك ومعملك؟

الستائر الهوائية لمكاتب الشركات - أسعار الستائر في السعودية
الستائر الهوائية في مركز مشهور خبراء العيون

3. منشأة الدواجن الوطنية:

تعد منشأة الدواجن الوطنية من أكبر المنشأت في مجال إنتاج الدواجن والمواد الغذائية المصنوعة منها، وقد كان التحدي الذي يواجه منشأة الدواجن الوطنية هو المعاناة مع البيئة الصعبة والهواء الخارجي المحمل بالغبار والأتربة والحشرات، لذا كانت الستائر الهوائيه Li2 هي الحل الأمثل لمنع دخول الهواء الساخن إلى الداخل والحصول على درجة حرارة معتدلة ومريحة لجميع الموظفين.

الستائر الهوائية لمكاتب الشركات - ستائر الهواء الصناعية
الستائر الهوائية في منشأة الدواجن الوطنية

4. مركز ون سكوير:

كان مركز ون سكوير من السباقين في محاولة توفير أجواء عمل مريحة ونظيفة للموظفين والزوار على حد سواء كونه يتميز باهتمامه بأدق التفاصيل، لذا اختار فريق ستافوكليما الستارة الهوائية Axi Invisible Series لأنها تجمع بين الشكل الأنيق والأداء القوي في عزل المكان عن أي مسببات خارجية للتلوث والازعاجات الأخرى وبالتالي ضمان الحصول على النتائج الأفضل من حيث الجو المنعش بدرجات حرارة مثالية على الدوام.

فوائد الستائر الهوائية - فوائد ستائر الهواء - سعر ستارة الهواء 2023
الستائر الهوائية في مركز ون سكوير

لطلب أفضل الستائر الهوائية الأوروبية لمكاتب الشركات وستائر الهواء الصناعية  أو المزيد من المعلومات حول آلية عملها أو للتعرف على اسعار الستائر الهوائية من خلال شركة ستافوكليما السعودية تواصل معنا عبر الواتساب لنزودك بكل ما تحتاجه.

المصدر:

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *