فوائد الستائر الهوائية, ستائر الهواء الصناعية, ستائر هواء للمحلات, مقالات الستائر الهوائية من ستافوكليما

كيف تحمي ستارة هواء ستافوكليما مصنعك ومحلك من الرائحة الكريهة؟

كيف تمنع ستارة الهواء الروائح الكريهة من الدخول لمصنعي؟

دخول الرائحة الكريهة للمصنع أو المعمل ولجميع المباني الأخرى من أكثر المشاكل إزعاجًا لمرتادي هذه الأماكن من موظفين إلى زوار وعملاء، يزداد الأمر سوءًا في المصانع حيث تنجذب الحشرات للمكان مهما كان معقمًا من خلال الأبواب التي تفتح وتغلق باستمرار، هذا دونًا عن دخول الغبار عبر الأبواب التي تبقى مفتوحة معظم الوقت.

ولكن لحسن الحظ فإن ستارة هواء ستافوكليما لمنع الرائحة الكريهة أفضل حل يخلصك من جميع مشاكلك.

لنبدأ رحلتنا بالتعرف سويًا على أسباب الروائح الكريهة وكيفية منعها باستخدام ستائر الهواء الصناعية وستائر هواء للمحلات من ستافوكليما بالتفصيل.

مصادر الرائحة الكريهة خارج المعمل أو المصنع

مصادر الرائحة الكريهة خارج المعمل أو المصنع كثيرة فقد يحمل الجو في الخارج مسببات متنوعة لدخول الروائح المزعجة إلى مصنعك والتي يمكن التخلص منها بتركيب ستارة هوائية للمدخل، إليك بعضًا منها:

  • الحشرات والذباب في الخارج.
  • الغبار المنتشر في الأجواء.
  • الرطوبة تحت تأثير درجات الحرارة المرتفعة في الخارج.
  • البكتيريا والجراثيم.
  • النفايات.
  • الحيوانات الأليفة.
  • الازدحام الشديد في المكان.

تأثير الروائح الكريهة على المصانع والمعامل

تؤثر الروائح الكريهة على المعمل أو المصنع من نواحي عديدة، يبدأ التأثير بإزعاج الموظفين وينتهي بالسمعة السيئة للعلامة التجارية مع عدم تعامل الأشخاص مع هذا المصنع.

إليك تأثير ستائر عزل الهواء مع المزيد من التفصيل:

  1. ستؤثر الروائح الكريهة على تقييمات زوار معملك سلبيًا.
  2. ستسبب إزعاجًا للموظفين في المكان.
  3. ستؤثر الحشرات والملوثات على تعقيم المكان ونظافة المنتجات.
  4. ضرر بسمعة العلامة التجارية.
أضرار الرائحة الكريهة على الأنشطة التجارية - أسعار جهاز هواء فوق الباب
أضرار دخول الروائح الكريهة للأنشطة التجارية

كيف تمنع ستارة الهواء الروائح الكريهة من الدخول لمصنعي؟

يمكنك منع الروائح الكريهة من الدخول لمعملك أو مصنعك عبر اختيار ستارة هواء مناسبة حسب المبنى لديك وأبعاد الأبواب به، ذلك لكونها تمنع دخول الروائح الكريهة وتشكل حاجزًا هوائيًا بين بيئة المكان داخلًا والبيئة خارجًا مما يمنع أيضًا دخول الغبار والحشرات بمختلف أنواعها.

وهو ما يبقي أجواء نشاطك التجاري نظيفة لطيفة تسمح بالمزيد من الزوار والمزيد من الأرباح ولا سيما في المطاعم التي يعد أمر راحة الزبائن بها من أهم مسببات نجاحها.

سنرشح لك فيما يلي بعض افضل انواع جهاز هواء فوق الباب واشكال ستائر الهواء ومقاسات ستائر الهواء المناسبة للمحال والمصانع والأنشطة التجارية الأخرى.

1. ستارة هواء تيوبكس الفاخرة:

تلائم ستارة هواء تيوبكس الفاخرة المحلات والمباني ذات التصميم الداخلي الفخم فهي تأتي بتصميم أنيق وأداء ممتاز في العزل الهوائي، لن تقلق بشأن الروائح الكريهة في نشاطك التجاري كما أنك ستستفيد من الوظيفة الأساسية لستارة الهواء وهي التوفير في الطاقة الكهربائية عبر حفظ درجة حرارة المكان الداخلية ومنع دخول الهواء الحار والرطب من الخارج عبر الباب.

مع العلم يمكنك اختيار ألوان ستارة الهواء حسب ألوان ديكور نشاطك التجاري.

أفضل نوعية ستائر هوائية في السعودية - ستائر للابواب المفتوحة - ستائر محلات تجارية
ستائر تيوبكس الفاخرة من ستافوكليما

2. ستارة هواء ايكون الموفرة للطاقة:

تأتي ستارة هواء ايكون كواحدة من أفضل أنواع الستائر الهوائية للمطاعم والأنشطة التجارية ذات الطابع الفاخر، تلائم ستارة هواء ايكون الأبواب التي لا يوجد بها مساحة كافية لتركيب ستائر الهواء العادية. لذا فإن هذه الستارة لا تغير اللمسة الجمالية للمكان مع نفس الكفاءة للستائر الأخرى.

ستوفر عليك الطاقة الكهربائية بالإضافة لعزلها الهوائي الممتاز شاملًا منع دخول الروائح الكريهة والحشرات والغبار.

ستارة هواء لمنع دخول الرائحة الكريهة للأنشطة التجارية - تركيب ستارة هوائية
ستارة هواء ايكون من ستافوكليما

3. ستارة هواء اكسي الصناعية:

أما ستار هواء اكسي الصناعية فهي الاختيار الأنسب للمعامل والمصانع فهي تتحمل أقسى الظروف المناخية كما أن عزلها الهوائي أقوى بأضعاف تبعًا لطبيعة المكان، أما هيكل ستارة هواء المعامل والمصانع فهو متين غير قابل للصدأ أو التآكل.

لا تقلق بشأن الأبواب المفتوحة والروائح الكريهة وحتى تكاليف الطاقة الكهربائية والعبئ الكبير على المكيفات فهي الحل الأفضل لجميع هذه المشاكل.

اقرأ أيضًا: كيف أوفر الطاقة الكهربائية في المصانع والنشاطات التجارية؟

ستارة هواء للمعامل والمصانع - محلات بيع ستائر هوائية
ستارة هواء لمنع الرائحة الكريهة في المعامل

ستارة هواء ستافوكليما هي الحل

تعد ستارة هواء ستافوكليما حلًا رائعًا لمشاكل متعددة في المطاعم والمحلات التجارية وكذلك المعامل والمصانع، حيث توفر العديد من أنواع ستارة الهواء كما أن المختصين في ستافوكليما على قدر عالٍ من الخبرة في هذا المجال.

ستافوكليما لا تقدم ستارة هواء فحسب وإنما تمنحك الراحة التي تبحث عنها فهي تساعدك خطوة بخطوة بدءًا من اختيار أفضل هواية باب محل والستارة الهوائية الأنسب حسب نشاطك التجاري إلى التركيب والمتابعة فيما لو احتجت أي مساعدة في الأيام.

كما أنها ترسل فريق صيانة مختص في حال كنت تعاني من بعض المشاكل في ستارتك الهوائية أيًا كان موقع نشاطك التجاري في السعودية.

مشاريع ستافوكليما في تركيب مختلف أنواع ستارة الهواء للمصانع والمعامل

إليك بعضًا من الأمثلة على أفضل ستائر هوائية في المصانع والمعامل السعودية والتي نجحت في تجاوز التحديات والمصاعب المتمثلة في مشاكل من نوع اختلاف درجات الحرارة داخل وخارج المعمل بشكل عام أو غرف التبريد، بالإضافة لارتفاع تكاليف الطاقة الكهربائية وغيرها أيضًا مما يتعلق بكل معمل أو مصنع. فيما يلي مشاريع عملت عليها شركة ستافوكليما السعودية:

1. مصنع أقوات للصناعات الغذائية:

ينتج مصنع أقوات للصناعات الغذائية بشكل يومي أصناف عديدة من الغذائيات والمأكولات السريعة، التي تحتاج لبيئة معقمة خالية من الحشرات والغبار وأي ملوثات أخرى، وكانت الصعوبات التي يعاني منها مصنع أقوات هو استخدام أبواب التحميل بشكل متكرر مما يساعد على دخول الحشرات والغبار لداخل المصنع، مع تسريب البرودة الداخلية للخارج مما يؤدي لهدر الطاقة وإجهاد أجهزة التكييف، وهنا كان دور ستافوكليما في مصنع أقوات وتركيب نوعين من ستارة الهواء،

الستارة الهوائية Axi9 لتغطي لغاية 6 أمتار من أبواب التحميل الكبيرة وتمنع تسرب الهواء الداخلي البارد أو دخول الحشرات الطائرة إلى داخل المصنع، وستارة Axi3 لأبواب الثلاجات لتعمل داخل غرف التبريد والتجميد لتبقي البرودة داخل الغرفة أطول فترة حتى بعد فتح الأبواب وتمنع الهواء الساخن من الدخول.

استطاع بذلك مطعم البيك السعودي (صاحب مصنع أقوات) من خلال أفضل ستارة هوائية أن يحقق بيئة عمل صحية ونظيفة وخالية من أية روائح أو حشرات، مما أسعد الزوار والعاملين في المكان وجعلهم في حالة من الراحة ضمن المكان.

مقاسات ستائر الهواء-
الستائر الهوائية في معمل أقوات

2. مشروع منشأة دواجن الوطنية:

تعتبر دواجن الوطنية من أكبر المعامل في الشرق الأوسط في مجال إنتاج الدواجن والمواد الغذائية المصنوعة منها، وقد واجه منشأة الدواجن الوطنية الكثير من التحديات بسبب فتح وإغلاق الأبواب المتكرر في بيئة منطقة ذات بيئة صعبة مما أدى إلى دخول الحشرات والأتربة والهواء الساخن إلى الداخل، مما أدى إلى استهلاك كميات هائلة من الكهرباء لتعمل أجهزة التبريد ذات الجهد العالي على الحفاظ على جو المناسب للمعمل.

لذا تم التعاون بين منشأة دواجن الوطنية وفريق ستافوكليما لتركيب الستارة الهوائية الموفرة للطاقة Li2 التي  تمتلك أربعة سرعات لتناسب أصعب الظروف المناخية، وتضمن عدم تأثر الجو الداخلي بالهواء الساخن القادم من الخارج، بالإضافة لتركيب الستارة الهوائية الصناعية Axi4 على أبواب غرف التبريد كونها الأفضل من حيث تحمل الظروف القاسية، وعزل المنطقة الداخلية عن الخارجية بفضل الحاجز الهوائي المتين الذي تشكله.

وبذلك أصبحت بيئة المصنع صحية مع المحافظة على درجات حرارة مناسبة لكل قسم والرائحة والابتعاد عن الملوثات القادمة من الخارج، مع التوفير الكبير في الطاقة الكهربائية والمجهود المتضاعف في تأمين بيئة صحية قبل تركيب أفضل ستائر هواء صناعية في المصنع.

الستائر الهوائية للمصنع والمعمل - أماكن بيع ستائر هواء
الستائر الهوائية في منشأة دواجن الوطنية

3. مستودعات أسواق الجزيرة:

ظهرت تحديات جديدة في بيئة عمل أسواق الجزيرة وظهرت معها الحاجة لتركيب ستائر هوائية صناعية!

تتميز مستودعات أسواق الجزيرة بكونها ضخمة تغطي حاجة الأفرع الخاصة بها من منتجات ومواد غذائية. ونظرًا لمساحتها الواسعة وموقعها الجغرافي وطبيعة التحميل والحركة المستمرة عبر الأبواب كان لا بد من تركيب مجموعة كاملة من ستارة هواء صناعية تضمن العزل الهوائي، وتحفظ المنتجات والمواد الغذائية من الغبار والأتربة. وهو ما انعكس إيجابيًا على المستودع بشكل عام ولوحظ قلة تكلفة الطاقة الكهربائية من الشهر الأول لتركيب الستارة الهوائية.

هواية باب محل - ستائر الهواء الصناعية - ساتر هوائي في السعودية
الستائر الهوائية في أسواق الجزيرة

الأسئلة الشائعة حول دورة ستارة الهواء في التخلص من الروائح الكريهة

إليك بعض الأسئلة الشائعة حول الستائر الهوائية في السعودية للتخلص من الروائح الكريهة:

1. هل تمنع ستارة الهواء دخول الذباب؟

نعم، تمنع ستارة الهواء دخول الذباب والحشرات طالما أن الستائر الهوائية مركبة بشكل صحيح عند الأبواب، كما أن ستائر الهواء أكثر فاعلية من المبيدات والصواعق الكهربائية لأنها تمنع الذباب من الدخول أساسًا عوضًا عن مكافحته بالداخل.

2. كم سعر ستارة الهواء؟

تختلف أسعار ستائر الهواء الصناعية والتجارية وستائر للأبواب المفتوحة تبعًا لأبعادها ومقاساتها وحسب نوعها كذلك، وعلى الرغم من ذلك تعد استثمارًا كبيرًا مقابل فوائدها العديدة للأنشطة التجارية.

لمعرفة أسعار الستائر الهوائية وستائر مدخل الباب وطريقة تركيب ستارة الهواء حسب نشاطك التجاري تواصل مع فريق ستافوكليما الذي يعتبر من أفضل محلات بيع ستائر هوائية ليتم تزويدك بالتفاصيل.

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *